المحامي علي السكر وأبنائه يشكرون المعزين بوفاة المرحوم النسيب الحاج إسماعيل مصطفى الذارع العدوان



بسم الله الرحمن الرحيم
يتقدم المحامي علي السكر والسيدة منى الكايد وأبناؤهما: والمهندس سيف السكر، والمهندسة سماء السكر والدكتورة سبأ السكر، والمهندس سليمان السكر، وساناز وساجد، بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لكل من قدم لهم واجب العزاء والمواساة بوفاة فقيدهم الغالي المرحوم النسيب الجد الحاج إسماعيل مصطفى الذارع العدوان.
كما يتقدمون بالشكر الجزيل لكل من شاركهم مصابهم الأليم بالحضور أو الاتصال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سائلين الله تعالى أن يجزي الجميع خير الجزاء، وأن يجعل ما قدموه من مواساة في ميزان حسناتهم.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم جميعاً من كل مكروه.
إنا لله وإنا إليه راجعون.