الفيصلي يعين الشوبكي مديرا للنادي

اعلن النادي الفيصلي عبر حسابه الرسمي، عن تعيين عادل الشوبكي مديرا للنادي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي ان تعيين الشوبكي جاء نظرا للخبرات المميزة الذي يمتلكها في إطار العمل الإداري.