العياصرة يروي تفاصيل طعنه في مسيرة جرش يوم امس

اخبار البلد_ قال الناشط في ائتلاف جرش للإصلاح عبد السلام ابراهيم العياصرة انه تعرض للطعن من قبل احد مناهضي الحراك أثناء القاء كلمة في ساحة الحرية.


واضاف لـjo24 أن الشخص الذي قام بطعنه كان قد وضع سكينا على حذائه وقام بطعنه بها تحت قلبه مباشره ، ثم قام بدفعه إلى خارج المنصة، و بعد ذلك قام نحو 30 مناضها للحراك بالهجوم عليه وعلى المعتصمين ، فتعرض لضربة على رأسه أفقدته الوعي، وتعرض ايضا 6 ناشطين في الحراك للضرب المبرح .


وتابع ثم تم نقلي أنا والشباب الذين تعرضوا للضرب لمستشفى جرش الحكومي، حيث فوجئنا بوجود عناصر أمنية أمرت الاطباء بعدم استقبالنا وتقديم العلاج لنا وكتابة التقرير الطبية التي تفيد أن حالتنا الصحية جيدة!.


واردف ثم تم نقلنا إلى مستشفى الصفاء التخصصي لكي نتلقى العلاج فيه ولكن فوجئنا برجال الامن امام المستشفى، حيث قاموا بالعتقال 4 مصابين من الحراك بدعوى وجود شكاوى ضدهم من قبل الذين هاجموهم بحجة تعرضهم للضرب.


وكشف العياصرة أنه تلقى قبل 4 ايام رسالة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تتضمن تهديدا له بالطعن والضرب إن هو خرج يوم الجمعة.


وبين أن عناصر الدرك مازالت موجودة أمام غرفته في مستشفى الصفاء.


الناشط في حراك جرش ناجي العياصرة قال لـjo24 تعرضت للضرب المبرح حيث هجم علي المناهضون لحراكنا حيث قام أحدهم بضربي بحجر كبير على خاصرتي، ثم قاموا بتوجيه ضربات على وجهي أدت إلى تكسير نظارتي وإصابتي برضوض على وجهي.