حاوية قمامة .. هدية "لينا الزين" للأردنيين في عيد الاستقلال !!

خاص - اخبار البلد

 

ترددنا مطولا في نشر هذا الخبر المسخ الأسود، قبل ان نتفق على نشره ليرى الأردنيون كم هو حجم السواد الذي يسكن بعض من يطلقون على انفسهم (معارضة) اردنية ..

 

المدعوة لينا الزبن، والتي تعود بجذورها لأعرق وأكبر العشائر الاردنية التي عنونت التاريخ الاردني بالاصالة والشهامة والنخوة والايباء، حيث رجالات الزبن الذين واكبوا مسيرة العرش الهاشمي بكل ولاء وانتماء ابيض، تصر المدعوة لينا الزين أن تلطخ اسم هذه العشيرة بما لا يرضي رب أو عباد ..

 

على صفحتها على الـ فيس بوك ، تصدرت صورة حاوية القمامة هذه المشهد والقلب الاسود للمذكورة، ولتكتب عنوان الصورة :

 

"هدية للنشمي بمناسبة عيد الاستغلال عفوا عيد الاستقلال"

 

لن نتطرق من هو النشمي المقصود، وان كنا في الاردن جميعا نعتز ونفتخر بأننا كلنا نشامى، النشامى الأشاوس حماة البلاد والعباد والثرى والقيادة الهاشمية.. 


نحن لا نحرض ولا نفتعل الفتنة، لكن أيها الاردنيون من يقبل بهكذا سواد وهكذا فتنة وهكذا حضيض من السلوك الارعن المشبوه ليكون هدية للاردنيين في عيد مجدهم وعزهم وفخارهم !!

 

 يشار إلى ان المدعوة لينا الزبن كان قد تم توقيفها واعتقالها اثر مطالبتها قضائيا على خلفية شيكات راجعة، الامر الذي نفته من جانبها في حينه، معللة سبب توقيفها لموقفها من المناداة بالامير حمزة ملكا للاردن وذلك في مقال "باهت" لها ايضا على صفحتها في الفيس بوك بحسب ادعائها .

 

 

Lina AL-Zabin
 shared ا
 
هدية للنشمى بمناسبة عيد الاستغلال عفوا عيد الاستقلال
 ·   ·