ثور الدوائر الهائج السعود و القماشة الحمراء

بدون هوادة او روادة يمارس ثور الاجهزة الهائج اسلوبه النطاحي الهجومي بمجرد ان يصور له احد و يحمل جميلا بابنه البارحة في مجلس النواب ابني طلب مني و ابني طلب مني , من انت ومن ابنك يا هذا...., و يثيره و يوله هياجه في ذلك صاحب القماشة الحمراء الدغمي حين يهزها و يحركها .

دور سلبي تلعبة الاجهزة في مجلس النواب كانت فب السابق تهيج و توجه محمود خرابشة للغط والسب والصياح يبدو انها تختار اصحاب الحناجر العالية نور القوم .

ما قصة الاخطاء المتراكمة اليس عيب علينا ان نمارس ممارسات كهذه في بلدنا العزيز ,ما قصة شكلية مجلس النواب و رفض التربية السياسية و محاولة تقليص حجم بعض من النواب ؟؟؟
ما قصة الخلل الكائن في الايدلوجيات فقبل ثور الدوائر الهائج السعود نريد ان نركز العدسة على حي بالي سبب اراباكا للاردن العصري , و مسرحا للمخدرات و الجريمة والتجمعات المريضة المسمومة بالحقد و الكراهية , فهم يشعلون النار مرارا بكوخ الشرطة وهم يتسببون بمشاكل عدة ويهربون المخدرات و يفعلون السبعة وذمتها و فوق القانون ولا احد يلقي لهم بالا .
السعود طلب تعيين معالي وزير التربية و حي الطفايلة اخذ تعيينات كثيرة هنا وهنالك دون ان يرضى .

يجب تخفيف التجمعات والكنتونات لمصلحة اردننا وشعبنا ووطنا , اما الثور الهائج والقماش الاحمر فهي قصة تحتاج الى حل , وليتوقف من يدفع هذا الرجل التافه ,و ليحترم المجلس نفسه و هنالك نعال ترمى في مصانع الاحذية نتيجة تلفها , من لا يستطيع ان يقول خيرا فليعض له على واحدة منها , و يكفي بمحاولة اغتيال ومسخ شخصية الخصاونة لانكم لم تصلوا له بعد مع عدم رضانا عن العمل المؤسسي ككل و ملاحظة ضعف الاصلاح و شكليته و اثراء العسكريين الكبار على حساب جيوب ابناء الريف و القرى و المناطق النائية .

لا تأسفن على زمن ............لطالما رقصت على .....