فيصل القاسم يتهكم على نتائج الانتخابات المصرية:لا ينفع العربان سوى الطواغيت

اخبار البلد 
أكد الإعلامى الكبير الدكتور فيصل القاسم صاحب برنامج الإتجاه المعاكس على قناة الجزيرة أن مجرد كون أحمد شفيق منافساً في الجولة الثانية تحول خطير ، مشيراً " هذا ما يجعل المء يفقد صوابه ، مضيفاً " لننتظر نتيجة الجولة الثانية وايادينا على قلوبنا".
وأضاف عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر "اليوم ولأول مرة اصبحت أصدق نتيجة ال 99.99 التي كان يحصل عليها بعض الحكام في الانتخابات ، متهكما "ها هم المصريون يصوتوت بملء إرادتهم لخليفة مبارك".
وتابع "من الواضح أن الشعوب العربية لا تبحث عن حريتها بل عن تحسين شروط عبوديتها ، مضيفا " أصبحت قريباً جداً من الاعتقاد القائل: لا ينفع مع العربان سوى الطواغيت. صحتين على قلوبهم " .
وإستطرد "لقد كانت الفترة الانتقالية المؤلمة لعبة ذكية من طرف الفلول، فشعر الشعب المصري وقتها كما ساءت الأمور بعد مبارك،لهذا يريد أن يعيده ، موضحا "إذا فاز شفيق سأعتذر من كل الطواغيت وسأقول لهم: لقد ظلمناكم وأسأنا إليكم. فشعوبنا لا يتسحق أفضل مكنم، فاستمروا في دوسها مشكورين ، وتابع " إذا فاز أحمد شفيق فستكون ضربة قاصمة للثورات العربية جمعاء. وسيكون من حق الطغاة عندها أن يقولوا للثائرين: سنجري انتخابات وسنفوز ديموقراطياً ، وإختتم "لم أكن أصدق أن شخصاً بكامل عقله سيصوت لأحد فلول مبارك. لكن أحمد شفيق حبيب مبارك على ما يبدو في طريقه إلى الرئاسة. إنها متلازمة ".