أنباء عن اختفاء مذيعة الجزيرة السورية رولا ابراهيم .. ونفي على صفحتها على الـ فيس بوك


اخبار البلد




بعدما ترددت أنباء عن اختفاء مذيعة الجزيرة السورية رولا ابراهيم ومنع السلطات القطرية ذويها من البحث عنها في الدوحة نفى مصدر مقرب من رولا هذه الأنباء مؤكدا أنها تتنقل هذه الفترة بين باريس ودبي لكي تنأى بنفسها عن كل ما يحصل في بلدها.



وكانت بعض المواقع, المؤيدة لنظام الأسد, قد تناقلت أن شخصا يدعى محمد ابراهيم, 32 عاما, زعم أنه ابن عم رولا قوله أنها أخبرته أنها تنوي الهروب إلى سورية, وطلبت منه تهيئة الأمور لظهورها على إحدى القنوات السورية لكشف ما لديها حول ما زعم أنها فبركات الجزيرة قبل أن يتم فصل كل هواتفها الخاصة.



وبحسب هذه المواقع, فأن كافة محاولات عائلة رولا بالتواصل معها ذهبت أدراج الرياح, وأن العائلة أوفدت شخصاً من قبلها للدوحة تم منعه من الدخول لمبنى الجزيرة كما تم رفض التعاون معه هناك في قطر فعاد لسورية وطلب المساعدة من وزارة الخارجية و المغتربين التي وعدت بمتابعة الموضوع.



يشار إلى أن رولا ابراهيم قد أعلنت وقوفها مع الثورة السورية منذ بداية الأحداث كما تم أحراق منزل عائلتها في طرطوس بسبب عدم استقالتها من "الجزيرة”.

من جانب اخر، تتبعت اخبار البلد صفحة المذيعة رولا ابراهيم على موقع التواصل الاجتماعي، لتجد نفي منها، ومبررا لغيابها تاليا نصه :

تشهد الساحة الفيسبوكيّة موجة من الإشاعات بغضّ النظر عن أهداف مطلقها و من يتابع الشأن السوري قد يتوقع من التالي بحكم أنّ الصفحات التي تطلق ُ هذه الإشاعات تركزُ على الشخصيات العامة المؤثرة بالشارع السوري و المعروفة بين الأوساط الثائرة .. لذلك أنا أنـفي كل هذه الأقاويل التي رسمتـ العديد من علامات الاستفهام !

كل مافي الأمر اني تغيبت منذ مدة عن تقديم نشرات الأخبار على "الجزيرة" و قررت أخذ قسط من الراحة , بعدما تعرضت للكثير من التهديدات بلغت حد القتل لوقوفي مع الثورة السورية ثم أُحرق منزل عائلتي في طرطوس بسبب عدم استقالتي من "الجزيرة" 
فسافرت إلى باريس ، ثم عدت إلى دبي ، على أن أعود إلى الدوحة خلال الأيام المقبلة إنشاآلله.

مع تحياتي لكمـ
سوريا لنا جميعاً ..
121  ·