العبادي ينفي وصفه الصحفيين "بالحمير"

خاص -  بعد اعلان هيئة الطاقة النوية من ان الشريط المنسوب للدكتور خالد طوقان مفبرك وانه لم يصف معارضي المفاعل النووي المنوي اقامته في المفرق بانهم حمير، وبعد ان نقلت بعض المواقع الاخبارية عن شهود العيان قولهم ان النائب المخضرم ممدوح العبادي,هاجم فيه الصحفيين ومراسلي الصحف في المجلس النيابي, واصفا اياهم بـ' الحمير'.

نفى  العبادي ان يكون قد صدر منه اية اساءة بحق الصحفيين,وانه لا يمكن ان يصف الاعلاميين بهذا الوصف القبيح, مؤكدا على متانة علاقته بهم.

وقال العبادي بان مندوبي وسائل الاعلام في المجلس النيابي يتمتعون بدرجة عالية من المهنية والاستقامة والحصافة في كتابة تقاريرهم, منوها لقدرتهم في نقل المعلومات الصحيحة عن المجلس.


وكانت بعض المواقع قد اشارت في خبر لها ان العبادي شن هجوما على الصحفيين خلال لقاء العبادي مجموعة من هيئة شباب كلنا الاردن فرع خلدا للحوار تحت اسم 'نحو توافق وطني حول نظام انتخابي متوازن'.


وفي التفاصيل التي نقلتها تلك المواقع,  فان احد المشاركين تساءل خلال مداخلة له بانعدام الثقة بمجلس النواب حيث انه يغلب مصالح النواب الشخصية على مصلحة الوطن من خلال الامتيازات التي حققها لاعضاءه من الجوازات الدبلوماسية والتقاعد مدى الحياه.

المداخلة اثارت حفيظة النائب الذي حمل اللوم الى الجهات الاعلامية واصفا اياها با' الحمير' لعدم قدرتهم على ايصال المعلومات الصحيحة عن اداء المجلس .