لينا الزبن : عرضوا علي نصف مليون دينار ومقعد في البرلمان مقابل سكوتي !!

 

خاص وحصري لـ أخبار البلد - من ثائر ابو خالد


 

نفت الناشطة الاردنية لينا الزبن على صفحتها على موقع التفاعل الاجتماعي الفيس بوك من ان سبب اعتقالها يعود لأمور قضائية مالية "شيكات راجعة، موضحة في تصريح على صفحتها الشخصية ان مقالها الاخير هو سبب الاعتقال.

 

 وكشفت الزبن من أن مساومات أمنية تلقتها إثر اعتقالها تتمثل بعرض مالي ومقعد في البرلمان بحسب "إدعائها" على صفحتها على الفيس بوك".

وقالت الزبن في توضيحها على صفحتها في الفيس بوك ان اعتقالها ليس بسبب شيكات راججعة عليها بعد انهيار شركتها المالي وان سبب اعتقالها مقالها الاحير عن تنصيب الامير حمزة ملكا للبلاد .


 

وموضحة " لأن اعتقالي تم على يد (جهة امنية) برفقة الامن العام وبلغ عددهم 30 عنصر و6 سيارات وبأمر من العميد (...................)  وذلك بعد لقائي مع الفريق (...........) و العميد ...... وبعض مساعدي مدير ا... "

 

ومتابعة " ورفضي لعرضهم مبلغ نصف مليون دينار وكرسي بالبرلمان للأنتخابات القادمه ولقاء مع  .....  وقلت لهم انا لست سلعه اشترى واباع حقوق الشعب اولآ ...........واخيرآ للعلم فقط ان من عليه شيكات يتم تكفيله من التنفيذ القضائي بنفس اللحظه ...........وسأوضح امور كثيره فيما بعد.

 

انتهى التوضيح المشار اليها وتاليا ما كتبته الزبن على صفحتها :


 

ا .



للتوضيح الى الجميع ان اعتقلت بسبب شيكات راجعه علي بعد انهيار شركتي ماليآ ولكن السبب الحقيقي وراء اعتقالي هو ارئي السياسيه وخاصه اخر مقال كتبته لأن اعتقالي تم على يد ..... برفقة الامن العام وبلغ عددهم 30 عنصر و6 سيارات وبأمر من العميد ...... مساعد مدير ....... وذلك بعد لقائي مع الفريق .... مدير ا..... و العميد ..... وبعض مساعدي مدير ... ورفضي عرضهم مبلغ نصف مليون دينار وكرسي بالبرلمان للأنتخابات القادمه ولقاء مع ..... وقلت لهم انا لست سلعه اشترى واباع حقوق الشعب اولآ ...........واخيرآ للعلم فقط ان من عليه شيكات يتم تكفيله من التنفيذ القضائي بنفس اللحظه ...........وسأوضح امور كثيره فيما بعد
See Translation



 

 

وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت الزبن مساء الجمعة من منزلها في منطقة حنينا في محافظة مأدبا , وكانت الزبن قد كتبت مقالاً على الفيس بوك نادت فيه بالمطالبة بولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين ملكاً على الأردن

 

بينما اكد المكتب الإعلامي لمديرية الأمن العام ان اعتقال الزبن جاء على خلفية وجود خمس قضايا حقوقية مالية مرفوعة ضدها وطالب المكتب الإعلامي التأكد  من المعلومات قبل نشره

.







.