لقاء ابا الحسين بأبناء شعبه الحقيقي


اللقاء التاريخي بين جميع اللقاءات الملكية سيكون ، لقاء الأب بأبنائه لقاء القائد بأتباعه لقاء العميد بقومه لقاء الحبيب بأحبائه لقاء الملك بشعبه ، لقاء التاريخ لقاء الاستمرار في الولاء والانتماء للقياده الهاشمية ، التي نذرت نفسها للذود عن حمى المواطنين وترسيخ المحبة في النفوس بين الوالي والموالي ...


اللقاء التاريخي الذي سيشرفه جلالة الملك الهاشمي مع أبناء قبائل بئر السبع وعشائرها وعائلاتها ، سيكون لقاء شوق ومحبة شوق الأرض للمطر وشوق الحبيب لأحبائه وشوق القمر لليلة الدجى وشوق الربيع لخضرته .


بين أبائك ستكون سيدي وبين آبنائك مرحب بك وأنت صاحب المنزلي .... سنكون نحن الضيوف وأنت صاحب الدعوة وصاحب الدار يا كبير القوم وراعي مسيرتهم وقائد حضرتهم ، التي تفتخر بلقائك دوما وليس يوما ً فقط يا مولاي أبا الحسين وأنت الأب الحاني والملك الإنساني .


الذي أكرمت شعبكم بزياراتكم المتجددة باستمرار والمتجذرة أبا ً عن جد يا كبير الود، ومنهم أبناء قبائل بئر السبع المليون ونصف الحقيقي ، الذي يعيش تحت ظل عرشك الهاشمي ، وفوق تراب أردنك الثري ،

الذي قدس وبورك به من بركة البيت المقدسي ، في الأقصى الذي كان منه معراج جدكم النبي الأمي ، صلى الله عليه وسلم...


سيدي أبا الحسين الكل فرح باللقاء والكل متشوق بالوفاء والجمع لك إنتماء وللأردن بناة يا حادي الركب وكبير العرب وقائدهم نحو بر الأمان في هذا الزمان ، الذي فقد فيه الأمن في كثير البلدان.