رئيس مجلس ادارة ميثاق : محمد الرفاعي سعينا للمحافظة على إسثمارات الشركة والوضع صعب ونحارب من أجل المساهمين

اخبار البلد – خاص – احمد الغلاييني
قال الرئيس السابق لمجلس إدارة شركة ميثاق للأستثمار محمد الرفاعي في حديثه لاعضاء الهيئة العامة للشركة ، ان السوق العقاري في الأردن قد تأثر بالوضع العام الأقتصادي مما احدث تأثيراً على نشاطات الشركة والخطط الإستثمارية المستقبلية ؛ وساهم ذلك بعدم القدرة على الدخول في استثمارات جديدة للشركة .
وأضاف : لقد سعينا جاهدين بالمحافظة على استثماراتكم وتوفير السبل المتاحة لقيام الشركة بمواجهة التزاماتها إتجاه البنوك الدائنة وشركات التمويل ، واتباع افضل الطرق لاادارة هذه الأستثمارات وتوظيفها للحفاظ على قيمتها وعائداتها ، وضمان عدم تعرض الشركة لأي مخاطر اضافية نتيجة الظروف المالية والسياسية المحيطة بنا .
ونتيجة لهذه الظروف ترتب على نتائج اعمال الشركة صافي خسائر بقيمة 611 الف دينار وتشكل مصاريف التمويل مانسبته 57% من حجم الخسائر في حين حافظ موجودات الشركة العقارية بقيمة تسعة عشر مليون وسبعة وستون الف وخمسمائة وخمسة وثمانون دينار .
واكد ان المجلس سيبذل جهده في المحافظة لإدارة الأزمة التي فرضتها عوامل السوق ولتحقيق الأهداف والغايات للمحافظة على مصالحكم .
وشكر الرفاعي اخوانه المساهمين وزملائه في الهيئة الإدارية على ثقتهم به طيلة هذه الاربع سنوات الماضية ، داعياً الله ان تبقى هذه الشركة ذخراً للمساهم والحفاظ على أمولهم .