"دار الدواء" خسائر بالملايين وفشل بالتسويق وتخبط بالادارة و عبد الرحيم جردانة يتحدث عن "لبلاب "

اخبار البلد – خاص
فتح مساهمو شركة دار الدواء النار بكل الإتجاهات على مجلس ادارة الشركة ممثلة بالرئيس عبد الرحيم  نزار جردانة والاداره السابقة ، جراء الخسائر الكبيرة التي تكبدتها الشركة والتي وصلت إلى ستة مليون دينار بعد ان كانت ارباحها في العام الماضي تسعة مليون دينار ، وذلك جراء سوء إدارة الشركة وسوء تسويق منتجات الشركة في الخارج .
وحمل رئيس مجلس الإدارة المهندس جردانة دولة السعودية والجزائر مسؤولية هذه الخسائر باعتبار  الدولتان تنفذ اجندات ضد الشركات الأردنية ، وقال : بالسعودية يتم ممارسة اشكال السعودة الأمر الذي الحق الضرر بالشركة .
و كان المساهمون قد فتحوا النار على رواتب الادارة  حيث جرى صرف نصف مليون للمدير العام السابق بالرغم من الخسائر الكبيرة ، ثم طالب البعض بضرورة بيع عقار الشركة على طريق المطار لحل ازمة الشركة المتفاقمة ، فيما طرح البعض قصة البضاعة التالفة والمواد التالفة التي بلغت 2 مليون وثمانية بالغشرة .
وبلغت خسائر شركة دار الغذاء ثلاث ملايين دينار  وهي شركة تابعة للشركة بالاضافة إلى خسائر اخرى ومصاريف واتعاب مهنية تجاوزت مئات الآلف من الدنانير في الوقت الذي كان يتحدث به جردانة عن منتج الشركة من لبلاب الذي اعتبره صفقة العمر لأنه سيأكل الاخضر واليابس ،
 كما بدأ للمساهمين الذين ضربوا الاخماس بالاسداس جراء الصدمة الكبيرة التي تعرضوا لها من قبل إدارة الشركة التي ضيعت الإنتاج وفشلت في التسويق وارتهنت للبنوك وفشلت في إقامة علاقات مع دولتي السعودية والجزائر ، وسنقوم قريباً بفتح كل الملفات الخاصة بهذه الشركة التي اصبحت على شفير الهاوية .
ومن الجدير ذكره ان ادارة عقدت إجتماع غير عادي لرفع رأس مال الشركة إلى اثنين مليون دينار ليصبح اربعة وعشرين مليون دينار ونصف . وللحديث بقيه "