شركة توزيع الكهرباء تجري تنقلات لبعض الوظائف الادارية انتقاما لمن نشط بالاعتصامات

اخبار البلد- اجرت ادارة شركة توزيع الكهرباء تنقلات شملت بعض شاغلي الوظائف الادارية في الشركة وذلك على خلفية الاعتصامات التي شهدتها الشركة في منتصف شهر اذار الماضي والتي ادت الى خسائر ملموسة في نشاط الشركة الرئيسي.

وقد طالت هذه التنقلات احد الموظفين من مستوى مدير دائرة يعمل في المكاتب الرئيسية واخر برتبة رئيس قسم يعمل في منطقة الكرك، ويذكر ان هذه التنقلات جاءت لمقتضيات مصلحة العمل في الشركة، حيث تؤكد المعلومات ان هذين الموظفين هم العقل المدبر للاعتصامات التي تمت بشكل غير شرعي وخصوصا بعد ان قامت ادارة الشركة بتوقيع اتفاقية مع النقابة العامة للعاملين في الكهرباء لتحسين اوضاع العاملين المعيشية بتاريخ 14 اذار 2012.
كما تؤكد المعلومات بأن هنالك اهداف ودوافع شخصية لهذين الموظفين مستغلين بذلك مناصبهم الادارية لاثارة الفتنة بين موظفي الشركة والبالغ عددهم حوالي 1225 موظف لغايات تحقيق مآرب ومنافع شخصية لهم، وقد تمكنوا من التاثير على 85 موظف للاعتصام في منطقتي الكرك والطفيلة لمدة 9 ايام.

كما تؤكد المعلومات بأن قرار النقل سيسري اعتباراّ من تاريخ 2 ايار 2012، حيث تم نقل احدهم للعمل في منطقة معان برتبة مدير دائرة والاخر الى منطقة الازرق للعمل برتبة رئيس قسم.

وحسب مصدر مطلع فان هذا الاجراء هو اجراء قانوني واداري سيؤدي الى تخفيف تاثير هذين الموظفين وسيكون عبرة لمن تسول له نفسه العبث بممتلكات ومنجزات الشركة التي تمتد منطقة عملها لتغطي حوالي 75% من مساحة المملكة الاردنية الهاشمية.

وفي هذا الخصوص فان هنالك ارتياح عام بين جميع الموظفين في الشركة لهذا القرار وتأييد واسع لادارة الشركة