مناصب حبطرش للمليونير الصغير "هيثم ابو خديجة"

خاص – اخبار البلد  _ الدكتور هيثم ابو خديجة رغم صغر سنه يحتل مناصب عديدة ، وخبرات كبيرة لم يحصل عليها رجل في الثمانين من عمره .
فمن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مستشفى ابن الهيثم عام 1996 وممثلاً عن الشركة الدولية للاستثمارات الطبية ، إلى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتعليم والإستثمار عام 1998 ، ونائب رئيس مجلس امناء جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عام 2001 ، ونائباً لرئيس هيئة المديري شركة الامناء للاستثمار وإدارة المحافظ المالية .

ونائباً لرئيس هيئة مديري مستشفى ابن الهيثم ، وشركة مدارس الإتحاد .

ورئيساً لمجلس إدارة الأولى للتمويل والشركة الدولية للاستثمارات والطبية .

والسؤال الذي يطرح نفسه بإستغراب ، هل هنالك من وقت تتيح للمليونير الصغير ، كما يحلو ان يسمي نفسه ، لقضاء وتخليص وإنجاز اعمال كل هذه الشركات الذي مع إخوانه إدارتها .

بالمناسبة الدكتور ابو خديجة من مواليد 1972 جامعة عمان الأهلية ويسعى هذه الأيام لتأسيس شركات أخرى ، من اموال المساهمين ، في الشركات التي تسيطر عليها عائلة ابو خديجة وتحكم عليها وتحولها إلى مجلس عائلي ، تضم الأخوة والاخوات والأب والأم والأصهار والانسباء . واخيراً لم يعلم كم يتقاضى المليونير الصغير ابو خديجة من رواتب ومكافأت وبدل سفر وتنقلات لهُ جائزة عبارة عن منصب إداري في احدى شركات ابو خديجة التي يديرها ضمن خطة 242 .