الدكتور رمزي الغول رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الإجتماعية بالإتحاد الأردني لشركات التأمين


عقدت الهيئة العامة للجنة الاجتماعية اجتماعها الدوري يوم الخميس الموافق 2024/10/17، بحضور منسق أعمال اللجنة السيد علاء عبدالجواد نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين والرئيس التنفيذي لسوليدرتي الأولى للتأمين وبحضور ممثلي (14) شركة تأمين من أصل (20) شركة تأمين عضو في الاتحاد.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الاجتماعية، حيث تم انتخاب الدكتور رمزي الغول ممثل شركة سوليدرتي الأولى للتأمين رئيسا للجنة التنفيذية بالاجماع والتزكية، فيما تم اجراء الانتخابات لعضوية اللجنة التنفيذية لاختيار أربعة أعضاء من أصل ثمانية أعضاء ترشحو لهذا المنصب حيث فاز بعضوية اللجنة التنفيذية كل من السيد بندر الشوا ممثل شركة التأمين الأردنية والذي انتخب لاحقا نائباً لرئيس اللجنة التنفيذية وكذلك انتخاب أعضاء اللجنة من كل من السيد علي الصوالحي ممثل شركة التأمين الاسلامية والسيدة مريم جلاجل ممثلة شركة القدس للتأمين والسيدة آمال الفواعير ممثلة شركة المجموعة العربية الأوروبية للتأمين، حيث تبلغ مدة هذه الدورة سنتان للفترة من 2024-2026 حسب آلية عمل اللجان الفنية العاملة تحت اطار الاتحاد المصادق عليها من مجلس ادارة الاتحاد مطلع العام2023.

حيث يتمتع الزميل رمزي الغول بخبرة تتجاوز عن 18 عاماً وهو مدير الفروع والتسويق والتدريب والشراكات الإستراتيجية في سوليدرتي الأولى للتأمين.

وهو حاصل على درجة الدكتوراة في ادارة الأعمال من عمان - الأردن.

حاصل على الشهادة المهنية بالتأمين من المعهد التأمين القانوني (Chartered Insurance Institute) في لندن، والشهادة المهنية المختصة في التسويق والمبيعات من IAPPD – London.

كما ويملك الدكتور خبرات تدريبية متعددة فهو مدرب مبيعات محترف من مجتمع محترفي المبيعات SPS، وكذلك هو مدرب معتمد من الجمعية الدولية لتطوير الأداء والأفراد من IAPPD – London.