المراشدة يرعى حفل تخريج الفوج الرابع والأربعين لطلبة كلية نسيبة المازنية للتمريض


عمان – تحت رعاية الدكتور شكري المراشدة، رئيس هيئة المديرين لجامعة جدارا، أقيم اليوم حفل تخريج الفوج الرابع والأربعين لطلبة كلية نسيبة المازنية للتمريض، حيث احتفت الجامعة بتخريج مجموعة من الممرضين والممرضات، في أجواء احتفالية تميزت بالحضور الأكاديمي والعائلي.

وخلال الحفل، ألقت الأستاذة الدكتورة إيمان البشيتي، نائب رئيس الجامعة، كلمة أشادت فيها بالجهود الكبيرة التي بذلها الخريجون على مدار سنوات دراستهم، قائلة: "نحتفل اليوم بتخريج نخبة من ممرضي وممرضات كلية نسيبة المازنية، الذين اجتازوا تحديات كبيرة للوصول إلى هذه المرحلة المهمة في مسيرتهم. إن التمريض ليس مهنة عادية، بل هو رسالة إنسانية سامية تقوم على الرحمة والعطاء غير المحدود. أنتم اليوم نماذج حية للعطاء، وحاملو راية الإنسانية في مجال الرعاية الصحية."

كما ألقى عميد كلية التمريض، الدكتور جهاد الربابعة، كلمة نوّه فيها إلى التزام الكلية بتخريج كفاءات عالية المستوى تسهم في دعم القطاع الصحي، قائلاً: "إن تخرجكم اليوم هو ثمرة جهود متواصلة وعمل دؤوب، وأنتم اليوم جاهزون للانضمام إلى ميادين العمل، حيث ستشكلون رافدًا أساسيًا للرعاية الصحية في الأردن وخارجه."

وفي كلمة الخريجين، عبر الطالب حمزة عمار عن مشاعر الفخر والامتنان لإدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، مؤكداً: "نحن اليوم على أعتاب مرحلة جديدة، مسلحين بالعلم والمعرفة، ومستعدين لخدمة مجتمعاتنا بكل أمانة وإخلاص. سنظل سفراء للكلية في كل موقع نعمل فيه."

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، حيث قام الدكتور المراشدة بتكريمهم وتوجيههم للاستمرار في التطوير المهني ومواكبة المتغيرات في القطاع الصحي.