5 جرائم قتل تحول محافظة الكرك الى "شيكاغو" .. دم وطعن وقتل واخفاء جثث!!


*طعن والدته 40 طعنة بموس كباس ،والاخر ضرب شقيقته حتى تحولت الى جثة، ورصاصة تدفن مزارع في فقوع، واستاذ جامعي يقتل فجراً ، وجثة اربعيني في كسارات البوتاس.

شيرين المساعيد

5 جرائم هي الاعنف على الاطلاق تتشابه بها مصائر الضحايا ،حتى لكائنهم من طينة واحدة في طلب النهايات المأساوية ، فكانوا حصيلة جملة من المشاكل المتنوعة المصحوبة بالغضب التي انتهت بقتلهم .

هي جرائم سفك بها ما سفك من دماء شباب واستاذ وأم ، وما نتج عنها كان مسرحاً في عبث الهروب من حقيقة انه ليس هناك جريمة كاملة ، وكأن المجرم قد ضمن لنفسه الحياة والسلامة من المسائلة والعقاب ..!!


حيث امتزجت حرارة صيف 2024 بصهد الاعيرة النارية الخارجة من اسلحة تسببت بمقتل اشخاص بطريقة تندرج تحت مسمى قائمة القتل الاجرامية، لتفوح رائحة الجرائم المنبعثة من الجنوب وبالتحديد محافظة الكرك.

اكبرها كانت  لشاب اقدم على طعن والدته 40 طعنة بأستخدام (موس كباس) فأرداها قتيلة ، وما لبثت ان مرت 24 ساعة على تلك الجريمة المروعة ، تلاها اخرى بفعل شاب قتل شقيقته ضرباً حتى الموت.

ومن خلال توسع جغرافية الجريمة في المنطقة  ، بعد الجرائم المذكورة بفترة ليست ببعيدة ، تعثر الاجهزة الامنية على جثة لأحد الأشخاص داخل إحدى المزارع في لواء فقوع في محافظة الكرك، و تبين بعد الكشف عن الجثة تعرضه للقتل بعد إطلاق النار عليه من قبل شخص مجهول .

وما زاد الامر سوءاً خبر جريمة قتل وقعت داخل جامعة مؤتة في محافظة الكرك ، راح ضحيتها أستاذ جامعي على يد طالب يدرس هناك. 
لتلحقها بعد اسبوعين أفادة مصدر أمني مساء امس الأحد، بالعثور على جثة شاب أربعيني ملقاة في كسارات البوتاس ، ليكون مجموع الفترة الزمنية التي حصلت بها جميع هذه الجرائم هي 3 اشهر فقط.