اعتصام عمال الوطن في شركة كلين سيتي ...وتراكم النفايات في العقبة

اخبار البلد_ خاص _ يعتصم الان جميع عمال الوطن في شركة كلين سيتي ( شركة تنظيف العقبة ) امام مركز خدمات المدينة في سلطة العقبة مطالبين باسترداد كافة حقوقهم ومطالبين بطرد المدير المصري عبدالنبي عبد العال .
في حين لوحظ تراكم للنفايات في جميع انحاء مدينة العقبة والشوارع الرئيسية منذ الصباح الباكر وحتى الان نظرا للتوقف عن جميع اعمال النظافة بسبب الاعتصام .
ووسط غياب ملحوظ لجميع الدوائر المعنية من سلطة العقبة والمحافظةومكتب العمل والضمان الاجتماعي , وبعد سؤال العديد من المعتصمين الذين افادوا ان جميع حقوقهم مسلوبة من تخفيض للرواتب بشكل تعسفي وعدم توفر التامين الصحي الذي وصفوه بناه شكلي فقط حيث تمتنع جميع مستشفيات العقبة عن معالجتهم في حين اكد اخرون بوجود مشكلة مع الضمان الاجتماعي رغم اقتطاع الشركة نسبة الضمان الاجتماعي من رواتبهم الشهرية .
المعتصمون اكدوا ان هذا الاجحاف لحق بهم بسبب المدير المصري عبدالنبي عبدالعال الذي اتخذ حزمة القرارات هذه لغايات الربح فقط متناسيا حصوله على راتب شهري يصل الى 5000 دينار .
وناشد المعتصمون سلطة العقبة التدخل الفوري واعادة حقوقهم في حين تشير التوقعات المؤكدة ان الجهات المعنية في سلطة العقبة اتخذت التدابير اللازمة لاستلام اعمال النظافة من الشركة اليوم في خطوة لتجنب تراكم النفايات في المدينة السياحية