مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق"

محمد نبيل - أكد النائب مازن القاضي على أنه مستمر في الترشح لرئاسة مجلس النواب، مشيراً إلى أن لديه الرغبة والنية الكاملة لخوض المنافسة، إلا أن القرار النهائي سيعود إلى حزب الميثاق الوطني الذي ينتمي إليه، حيث سيقوم الحزب بترشيح من يراه مناسباً لهذا المنصب.

وفيما يتعلق بترشح رئيس مجلس النواب السابق أحمد الصفدي، والذي ينتمي أيضا لنفس الحزب، أكد القاضي على ضرورة أن تفرز كتلة ميثاق مرشحاً واحداً، سواءً عبر التوافق بين أعضائها أو بالانتخاب الداخلي بين الأعضاء، موضحاً أن الأيام المقبلة ستحمل الوضوح حول ما ستؤول إليه الأمور.

وفي رسالة موجهة للمواطنين، شدد القاضي على أن الأردن يمر بمرحلة حساسة وخطيرة في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات في غزة وفلسطين ولبنان، والتي وصفها بأنها تنذر بمخاطر كبيرة، داعياً المواطنين إلى التكاتف والتعاضد للحفاظ على أمن واستقرار الأردن، مشدداً على ضرورة الالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة.

وأضاف القاضي أن الأردن كان دائما في دائرة الاستهداف، إلا أن حكمة القيادة الهاشمية ووفاء الشعب الأردني لجيشه ساهما في إحباط كافة المحاولات التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد، مؤكداً على ضرورة استمرار العمل بروح الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات المقبلة.