الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة

خاص 

مؤخراً تم تعيين نائب الرئيس التنفيذي في شركة الإتصالات الأردنية "أورنج" سامي سميرات وزيراً للاقتصاد الرقمي والريادة في حكومة الدكتور جعفر حسان ... الوزير سامي سميرات والنائب السابق للرئيس التنفيذي في شركة "أورنج" ضحى بالامتيازات الهائلة والكبيرة والمكافآت والمنح وبدل التنقلات والرواتب في سبيل ان يخدم البلد والوطن.

الوزير سميرات ووفقاً لجداول وبيانات ووثائق مالية مرصودة من كتب التقرير المالي الخاص بالشركة والمعترف به تخلى عن مبلغ يتجاوز الربع مليون دينار واكثر مقابل لقب معالي الذي يبدو انه لا يعادل بثمن او قيمة خصوصاً وأن سميرات من أولائك الناس الذين ينتظرون اي فرصة لخدمة الوطن .

لو اطلعنا مثلاً عى هذا الجدول المنشور أمامكم والذي يوضح "بالقرش" قيمة ما كان يتقاضاه الوزير في عمله السابق نكتشف ان الربع مليون دينار واكثر لا يساوي شيء عند الوزير سميرات الذي نأمل من الله ان يعوضه أفضل وأكبر منها ويعطيه على قد نيته.

 وفيما يلي أبرز ما جاء بالذي يشير بأن الوزير الحالي معالي سامي سميرات كان يتقاضى ما يلي :

بدل رواتب 126.636 ألف دينار ، وبدل منحة اضافية كان يتقاضى 31.659 ألف دينار ، وبدل توزيع نهاية الخدمة كان يتقاضى 10.553 ألف دينار ، وبدل مكافآت 73.440 ألف دينار ، وبدل تنقلات 9.600 ألف دينار ، وبدل سفر 2.348 ألف دينار ، وأخرى 2.470 ألف دينار.