تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع

شهد الأردن خلال الأسبوع الماضي أياما دامية، بعد ارتكاب جرائم بشعة ووقوع حوادث مؤلمة أدت إلى وفيات وإصابات خطيرة. 

مطلع الأسبوع الماضي، أقدم شخص على قتل والده ودفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بعد متابعة التحقيقات من تحديد مكان وجود قاتل والده في إحدى مناطق العاصمة وتم التوجه للمكان وإلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه.

تفاصيل مروعة
وفي تفاصيل الحادثة، فإن الجريمة، قال مصدر أمني إن بلاغاً ورد للبحث الجنائي وللمركز الأمني في لواء الرويشد بتغيب أحد الأشخاص، حيث تولى فريق تحقيق متابعة التحقيق والبحث عن الشخص . 

وأكّد أنّ فريق التحقيق ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات تبيّن له قيام ابن الشخص المتغيّب بقتل الاب طعناً إثر خلافات فيما بينهما ودفن جثّته بالاشتراك مع أحد أقربائه لإخفاء الجثة والجريمة وتوارى عن الأنظار بعد ذلك فيما أُلقي القبض على الشريك وجرى ابلاغ المدعي العام واخراج الجثة وتحويلها للطب الشرعي .

شخص يقتل والدته وشقيقته 
وفي حادثة أفجعت الشارع الأردني، فقد أقدم شخص على إطلاق النار صوب والدته وشقيقته، ما ادى إلى وفتهما على الفور في أصيبت شقيقة أخرى وما زالت تتلقى العلاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على القاتل بعد تحديد مكانه في أحد المراكز الحدودية أثناء محاولته مغادرة البلاد وبوشرت التحقيقات معه. 

وفي تفاصيل الحادثة، فإن الجريمة وقعت بعدما طلب القاتل مبلغا ماليا من أهله، إلا أن العائلة رفضت ما دفعه إلى سحب مسدس غير مرخص يحوزه وأطلق النار صوبهن.

وقال مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا"، إن والدة وشقيقة الجاني توفيتا نتيجة لإصابتهما بمقذوفات نارية، بينما أصيبت شقيقته الثانية ونقلت إلى إحدى المستشفيات، بعدها حاول الولوج إلى الحدود قاصدا الفرار من الأردن بعد ارتكابه الجريمة.

وبين المصدر أنه خلال تشريح الجثتين، تبيّنت إصابة جثمان الأم بثلاثة أعيرة نارية أحدها في الرأس والرصاصتان الأخريان أصابتا الصدر، فيما أصيبت الشابة برصاصة واحدة في الرأس، مشيرا إلى أن الجثتين تم تسليمهما للعائلة لدفنهما.

أربع وفيات وإصابتين بحادث مروع 
وفي حادث أخرى أثار جدل الشارع الأردني وأدمت قلوب الأردنيين، إثر وقوع حادث سير مروع بمنطقة الأزرق ما أدى إلى وفاة 4 أشخاص. 

وأكد مصدر أمني أن الحادث نتج عنه وفاة أربعة أشخاص، أحدهم من جنسية عربية،وإصابة إثنين آخرين بإصابات مختلفة في الجسم وكلاهما من جنسية عربية، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.