من خلال القاضي وناصر الدين .. المنارة للتأمين إلى البرلمان في العبدلي

خاص 

من حق شركة المنارة الإسلامية للتأمين أن تفتخر وترفع رأسها عالياً بعد أن أظهرت نتائج العرس الديمقراطي النزيه بفوز رئيس مجلس إدارة الشركة معالي مازن القاضي ومعه الدكتورة تمارا يعقوب ناصر الدين وهما بالمناسبة عضوان و ممثلان لحزب (ميثاق) في قائمته الحزبية.

شركة المنارة الإسلامية للتأمين وبهذا الفوز الكاسح الذي يسجل لها وبعد الثقة الشعبية العارمة التي حصدها رئيس مجلس إدارة الشركة القاضي وناصر الدين تكون أكبر شركة تأمين في الأردن لها تمثيل تحت القبة في العبدلي بعد ان نجحت تماماً في ايصال اثنين من "البورد" في الشركة ليصبحا مشرعين مدافعان عن قطاع التأمين الذي يمثلانه بشكل جيد .

قطاع التأمين الذي يعيش هذه الايام مرحلة مخاض وولادة جديدة تحت مظلة البنك المركزي الاردني الذي يتحرك في كل الاتجاهات من اجل اقرار حزمة تعليمات وتشريعات بحاجة ماسة الى مشرعين في البرلمان ليكونوا صوتاً وضميراً لهذا القطاع الذي يحتاج الى متخصصين يعرفون دوره ونشاطه واهميته وكيف الدفاع عنه .

أشركة شركة المنارة الاسلامية للتأمين التي تحقق نشاطات متتالية على صعيد ادائها ونشاطها وبياناتها وتطلعاتها تبارك لربان سفينة الشركة معالي الباشا مازن القاضي والاكاديمية اللامعة الدكتورة تمارا ناصر الدين متمنية لهما نجاحات اخرى في المجلس القادم والف مبروك للقطاع ولشركة المنارة وادارتها التي تحظى ايضاً هي بثقة العملاء والمواطنين.