8 ملايين دولار.. قيمة مجوهرات رونالدو في حفل قرعة أبطال أوروبا

أذهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحضور ومتابعي حفل قرعة دوري أبطال أوروبا في موناكو، حيث ظهر مرتديًا مجوهرات بقيمة 7.88 ملايين دولار.

وجاءت دعوة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لرونالدو لحضور الحفل، تكريمًا له كأفضل هداف في تاريخ المسابقة، حيث سجل 140 هدفًا مع أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

وأفادت صحيفة "ذا صن" أن رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، ظهر بكامل أناقته مرتديًا ثلاث قطع من المجوهرات الماسية، بلغ مجموع قيمتها نحو 8 ملايين دولار.

وكانت القطعة الأكثر لفتًا للأنظار هي "شارة الدبوس"، والتي تعتبر الأغلى بين المجوهرات الثلاثة، إذ تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار. هذه القطعة عبارة عن بروش مكسيكي من طراز "ميسيكا أكه با كا"، وكانت في الأصل جزءًا من قلادة تحتوي على 2550 قطعة من الألماس.

أما القطعة الثانية فهي ساعة "فرانك ميلر" الأميركية من طراز "سينتري توربيلون"، وتبلغ قيمتها 2.9 مليون دولار. هذه الساعة صنعت من 150 طبقة من الفايبر المضغوط والذهب عيار 18.

كما زين رونالدو إطلالته بقرط من فئة "ميسيكا دي موف بيف" صنع من الذهب عيار 18، والذي تبلغ قيمته 8500 دولار.

رونالدو، الذي يُعرف بأناقته وذوقه الرفيع، أثبت مرة أخرى أنه ليس فقط لاعب كرة قدم أسطوري، بل أيضًا رمز للأناقة والفخامة في عالم الرياضة.