الاستثماري يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية مؤسسة الملاذ لدعم برنامج الرعاية التلطيفية

وقع الاستثماري(INVESTBANK) – البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة – وجمعية مؤسسة الملاذ للرعاية التلطيفية اتفاقية شراكة لتغطية تكاليف رعاية أربعة مرضى يعانون من مرض السرطان من خلال برنامج "الرعاية التلطيفية" الذي تقدمه المؤسسة.

وتهدف هذه الشراكة إلى المساهمة في تحسين نوعية وجودة حياة المرضى في المراحل الأخيرة من حياتهم في منازلهم وسط أسرهم. حيث يقوم البرنامج بالتخفيف من ألم و معاناة المرضى، وتوفير العناية والرعاية الصحية التي يحتاجونها، بالإضافة إلى الدعم النفسي المقدم لهم ولعائلاتهم. و تشمل الخدمات التي تقدمها جمعية الملاذ: الدعم الطبي، التمريضي، الاجتماعي، النفسي، والمشورة للمرضى وأسرهم في مرحلة الاحتضار والوفاة.

وقال مدير عام الاستثماري منتصر دوّاس:" ملتزمون في الاستثماري بمسؤوليتنا المجتمعية ونسعى دائما للمساهمة في تحسين حياة الأفراد في مجتمعنا. إن شراكتنا مع جمعية مؤسسة الملاذ للرعاية التلطيفية تأتي كجزء من جهودنا المستمرة لدعم الفئات الأكثر حاجة في المجتمع، وتحديداً الأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة ومزمنة"، مشيراً إلى أهمية الرعاية التلطيفية التي توفر للمرضى الراحة والكرامة التي يستحقونها في نهاية حياتهم، وتسهم في تخفيف العبء المالي والنفسي عن عائلاتهم.

وأثنى دوّاس على الجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية مؤسسة الملاذ للرعاية التلطيفية والتي تحمل رسالة نبيلة تتمثل في تقديم الرعاية التلطيفية للمرضى المحتاجين وأسرهم دون مقابل دون الالتفات إلى أعراقهم وأجناسهم، وقال :"إننا نعتبر هذه الشراكة خطوة هامة نحو تعزيز العمل الخيري والمسؤولية الاجتماعية في الأردن، ونأمل أن تكون مثالاً يحتذى به للشركات والمؤسسات الأخرى."