العقبة : "كلين سيتي" تغطى فسادها بغربال الاعطيات والهدايا والفنادق الفارهة

في محاولة يائسة قامت شركة ( كلين سيتي ) بدعوة لعدد من الزملاء العاملين في الصحافة لزيارة سلطة العقبة الخاصة والاقامة حتى يوم السبت على نفقتها الخاصة في تقليد لما قامت به شركة "المعبر" التي استولت على ميناء الاردن الوحيد . 


الاشهر الماضية نشرت الصحافة عدة مخالفات مالية وفنية وعمالية بحق شركة كلين ستي وكانت التقارير مثبته بالصور للتقصيرالخدمي والتهرب الضريبي المستحق على الشركة بالاضافة الى التاخر بدفع رواتب العاملين ، و التساؤلات التي اثيرت حول مقدار عطاء النظافة وطريقة حصول الشركة عليه . 


اغلب الصحفيين والمواقع الالكترونية اعتذرت عن قبول الدعوة من قبل الشركة وكنا نتمنى ان تكون الدعوة من الجهة المسؤولة عن العقبة " السلطة الخاصة " لكشف مخالفات الشركة للرائ العام والضغط على الشركة للوفاء بما هو مطلوب منها وليس محاولة تكميم الاقلام الصحفية التي نعتقد بانها لن ترضخ لمحاولات الشركات في هذا المجال , فهل ستكشف كلين سيتي لهم الحقائق والمستور ام ستكتفي باقامتهم الفارهة على حسابها واقامة الموائد وتوزيع الاعطيات والهدايا. 

يشار الى ان الدعوة جاءت بناءا على نصيحة من زملاء صحفيين يعملون بصحف يومية مرموقة عرف عنهم ولائهم الشديد والمطلق للشركة بغض النظر عن الحقائق.


كمانجدد الدعوة مجددا لهيئة مكافحة الفساد بفتح ملف هذه الشركة والتحقيق في المخالفات التي نشرت بحقها واطلاع الرائ العام على نتائج التحقيق. 

ولنلاحظ جميعا كيف ستختلف الصيغة الاعلامية اعتبارا من الاسبوع القادم مع تعهدنا بفضح الحقائق وكشف المستور والمتواطئين منهم وبالوثائق .
ما هكذا تؤكل الكتف يا كلين سيتي