المكياج باللون الاحمر

المكياج باللون الاحمر



لعل المكياج مضاف له الكثير من عمليات التجميل من شد ونفخ ، قد يعييد العجوز لمظهر العروس ويخدع جموع المحتفلين باخفاء العيوب حتى تختلط على جموع المحتفلين ايها العروس من امها ، ولكن قناعتي الشخصية تخبرني بان انتهاء الحفله كفيل بازاحة المكياج عن وجه العروس ، فلم يعد المكياج يخدع احداً حتى لوكان يحمل جواز احمر .


وايضا الدهان قد يعطي رونق للبيت ليخفي عيوب البناء المتهاوي بسبب سوء المواد المستخدمة ، فالدهان والديكورات تخدع وتجمل ولكنها لن تحمي البناء من السقوط.

لعل هموم ومشاكل الوطن حلت جميعها من مجلسنا الموقر ، فالفساد وحش كما الفقر قتل على ايد نواب الامه من حملة الجواز الاخضر الازرق ، والقوانيين لم يتخبط بها مجلسنا ولم يتعثر ، فما فعلتم بملفات الفساد وقانون المالكين لن يجمله جوازكم الاحمر .


قسماً باني لم انتبه للون الجواز يوماً فهل هذا مهم ، فهل احمرار جواز النواب والمسؤولين سيغير من واقعهم الحالي الكثير ، وهل سيجعلني احترمهم اكثر .


اتى جموح النواب بلحظات تجملهم بانتصارهم بالجواز الاحمر وسط سقوط امه ، وتبعثر اوراق وطن بين ناهب وفاسد ومحاكم ستبقى تنتظر لتحاكم ، فلم يبقى مشاكل ومشاريع بوطني سوى الجواز الاحمر، من حقي ان اتسأل متي سيكون النائب شفاف لا لون له سوى لون الوطن .



المحامي
معن فرحان العموش
maenalfarhan@yahoo.com