افتتاح معرض سمبوزيوم بنك القاهرة عمان الدولي غداً

يفتتح عند السادسة من مساء الاحد 7/7 في جاليري بنك القاهرة عمان بوادي صقرة معرض ورشات الدورة الثامنة من سمبوزيوم بنك القاهرة عمان الدولي للفنون .

يشارك في المعرض : سطنطين ميغيلوريني من ايطاليا ومن بلغاريا سفتلانا راديلوفا ومن تايلاند شايانيسا سرويشاينان واحلام المسفر من المغرب وسيروان باران من العراق، وجيهان فايز ورشا عالم وادهم بدوي من مصر، ومن الأردن محمد الجالوس وحسني ابو كريم ومحمد صبح و رشا الجعفري وجود زوايده وميار العلمة و جود سمان وابتسام الصفار ويوسف احمد من قطر، ومن تونس سامي بن عامر ومن لبنان شربل داغر و من اليمن حكيم العاقل , وكاترينا سومارافا من بيلاروسيا وتيسير بركات وفاطمة ابو رومي وعلاء البابا من فلسطين، حمود شنتوت من سورية.

يشتمل المعرض على المنجز الفني للفنانين المشاركين في السمبوزيوم في الورشة الفنية والتي امتدت لخمسة ايام تناولوا مواضيع مختلفة منها المنظر الطبيعي والتشخيصية والتجريد والتكوينات الهندسية والمثولوجيا والفن الفطري وبتقنيات متعددة .

يوفر المعرض لجمهور الفن فرصة اللقاء برسامين مشاهير لهم تجارب ثرية وولكل منهم مسيرة فنية طويله ومساهمات في مختلف الحركات الفنية في العالم.