لماذا لا يستضيف منتدى التواصل الحكومي مدير الأمن العام الباشا المعايطة؟!

خاص- في ظل التحديات الأمنية المتزايدة التي تواجهها المنطقة والأردن، يطرح العديد من الصحفيين والإعلاميين تساؤلات حول غياب مدير الأمن العام، اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، عن منتدى التواصل الحكومي، الذي يستضيف المسؤولين وأصحاب القرار، وخصوصا أنه ومنذ توليه إدارة الأمن العام، لم يعقد اللواء المعايطة مؤتمرًا صحفيًا واحدًا، مما أثار فضول الإعلاميين لمعرفة خطط وإنجازات جهاز الأمن العام، بالإضافة إلى استعراض واقع الأمن والجريمة في الأردن وكيفية التصدي لها.

الصحفيون ينتظرون بفارغ الصبر فرصة توجيه أسئلة مباشرة لمدير الأمن العام، خاصة فيما يتعلق بالمستجدات الأمنية والمشهد الأمني الأردني في المرحلة الحالية، إن استضافة اللواء المعايطة في منتدى التواصل الحكومي سيكون فرصة قيمة لشرح استراتيجيات الأمن العام، وعرض مقارنات بين نسب الجرائم في السنوات الماضية والحالية، وتسليط الضوء على التشريعات الأمنية الجديدة.

"أخبار البلد" قامت بتوجيه عدة أسئلة إلى الجهات الأمنية المعنية عبر دائرة الإعلام والعلاقات العامة، ولكن حتى الآن لم تتلقَ أي ردود أو إجابات، مما يثير التساؤلات حول الشفافية والتواصل الفعّال بين الأجهزة الأمنية ووسائل الإعلام، هل سيستجيب منتدى التواصل الحكومي لهذه الدعوات ويستضيف اللواء المعايطة قريبًا؟ الصحفيون والجمهور بانتظار الإجابة.