شاهد بالصور .. المراشده يستقبل وفدا من جامعة العلوم التطبيقية البحرينية

استقبل عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، اليوم الإثنين، وفدا من جامعة العلوم التطبيقية البحرينية، وذلك على هامش زيارته للجامعة وتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعتين.

ورحب الدكتور المراشده بهذه الزيارة إلى جامعة جدارا والتي أثمرت عن تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات التعليمية.

وأشاد المراشده بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعبا.

وأشار المراشده إلى أن التعليم الجامعي ومخرجاته في الأردن والبحرين شهد تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية وبات محط أنظار الباحثين عن التميز في شتى التخصصات العلمية.

من جهته، أعرب الوفد الزائر عن سعادته بزيارة جامعة جدارا والتقائه بحاكميتها والاطلاع على خططها وبرامجها التعليمية وبنيتها التحتية وبيئتها التدريسية المتميزة.

وفي الختام، قام المراشده بتكريم الوفد الزائر بدروع تذكارية، كما تلقى تكريم مماثل من الوفد.

وكانت جامعة جدارا و جامعة العلوم التطبيقية البحرينية، وقعتا اتفاقية تعاون مشترك لتعزيز أوجه التعاون في مجال تطوير التبادل الثقافي والتعليمي والأكاديمي.

ووقع الاتفاقية عن جانب جامعة جدارا رئيسها عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وعن جانب جامعة العلوم التطبيقية، رئيسها عطوفة الأستاذ الدكتور حاتم المصري.

وحضر توقيع الاتفاقية عن جانب جامعة جدارا، نائب الرئيس، الأستاذ الدكتورة إيمان البشيتي، وعددا من عمداء الكليات والعاملين في الجامعة، وعن جانب جامعة العلوم التطبيقية، رئيس مجلس أمنائها، الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة، ونائب رئيس الجامعة الدكتور محمد يوسف.