احتفالا باليوبيل الفضي أسرة جامعة جدارا تؤكد ولاءها للقيادة الهاشمية



جددت أسرة جامعة جدارا، بقيادة عطوفة الدكتور شكري المراشدة، رئيس هيئة مديري الجامعة_ والمدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، ورئيس جامعة جدارا الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وحشد من العمداء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة، ولاءها للقيادة الهاشمية. 

قام المجتمع الجامعي بتوقيع وثيقة "استمرار البيعة والولاء" للقيادة الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، خلال حملة نظمتها دائرة العلاقات العامة بالجامعة اليوم السبت، الموافق 8 يونيو 2024. 

أكد الدكتور المراشدة أن هذه الوثيقة تأتي تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي وعيد الجلوس الملكي لتولي جلالته سلطاته الدستورية للعام الخامس والعشرين، وعيد الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى. وأعرب عن فرحة أسرة الجامعة باستمرار البيعة والولاء للقيادة الحكيمة، مباركاً لصاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبد الله ترفيعه الى رتبة رائد في القوات المسلحة الاردنية _ الجيش العربي، ومشيراً إلى أن هذه المناسبة تعكس ثقة الأردنيين بتاريخهم العريق وعزمهم على نهضة وزدهار اردننا الغالي ، 

من جانبه، عبر الأستاذ الدكتور حابس الزبون، خلال توقيعه على الوثيقة، عن اعتزازه وفخره بالقيادة الهاشمية وجهود جلالة الملك في تعزيز مسيرة بناء الوطن وصون منجزاته. وأكد على التأييد والولاء والانتماء لصاحب الجلالة والالتفاف حول الراية الهاشمية، معاهداً جلالته على السير على نهجه ومباركاً جميع خطواته، متمنياً من الله أن يحفظ جلالته ذخراً وسنداً لأبناء شعبه الوفي. 

كما أكد المشاركون في الحملة من أسرة الجامعة اعتزازهم بالقيادة الهاشمية التي جعلت من الأردن واحة أمن واستقرار، مؤكدين أن وثيقة "استمرار البيعة والولاء" ترسخ مفهوم المسؤولية الوطنية لدى الطلبة حول القيادة الحكيمة والحفاظ على أمن الوطن ومقدراته، وتجسد الولاء والانتماء للوطن والقيادة في قلب الأردنيين