وزير سابق محجوز عليه من هيئة الفساد يعقد قرانه على عروسه وسط توقعات بنصب خيمة اعتصام لمؤازرته من قبل أنسبائه القدامى والجدد !

خاص لـ أخبار البلد

 
أكدت مصادر مطلعة لـ أخبار البلد، عن قيام وزير سابق ورئيس مجلس ادارة احدى المؤسسات  المتعثرة بعقد قرانه على عروسه مؤخراً، وهي الزوجة الثانية له.

العريس المذكور، كان قد تلقى صدمة قاضية من قبل هيئة مكافحة الفساد التي أحالت  ملف المؤسسة المصرفية التي يرأسها إلى المدعي العام ، لتجيء الصدمة الثانية بصدور قرار التحفظ على أمواله المنقولة وغير المنقولة.

اللافت بالخبر بأن "شهية" هذا الوزير اتجهت للزواج بعد تلقيه الصدمتين المذكورتين كنافذة للهروب من واقعه المرير، في محاولة منه لاستبدال أيامه السوداء بأيامٍ من عسل سيقضيها مع عروسه الثانية.

متابعون مقربون من عريس "الغفلة" الوزير السابق ألمحوا إلى أن ما لقيه من صدمات كانت بفعل دعوة "ولية" و "خطية" ، الأمر الذي استدعاه للزواج بأخرى قد يكون مقدمها عليه مقدم حسن وفأل يكفيه شر القادم !

العريس المحجوز عليه من قبل الادعاء العام، محجوزا عليه أيضا من نسائه الاثنتين، واحدة صاحبة خطية، والثانية صاحبة فآل لن ينجح بأي حالٍ من الأحوال أن يرد عنه زوابع الايام القادمة لملف المؤسسة التي يرأسها !

أحد المتابعين للعريس الوزير توقع ان يقوم أنسباؤه القدامى والجدد بنصب خيمة اعتصام تضامنا معه ومؤازرته في قضيته لدى هيئة مكافحة الفساد !!
.
.
.
.