المراشده يرعى احتفال مدارس الجامعة الأمريكية بمناسبة عيد الاستقلال .. شاهد الصور

رعى عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، ومدير عام مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ، الدكتور شكري المراشده، اليوم الأربعاء، الاحتفال الذي اقامته المدارس بمناسبة عيد استقلال الأردن الثامن والسبعين، بحضور مديرتها الدكتورة منال إبراهيم، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة .

وألقى المراشده كلمة أشار فيها إلى أن الاستقلال هو مناسبة نستذكر فيها أبناء الوطن الذين قدموا التضحيات لبنائه وسعوا إلى رفعة الامة وعزتها والمنجزات التي تحققت في عهد الهاشميين.

وأكد على أن الأردن بقيادة جلالته يواصل تقدمه وازدهاره في شتى المجالات وقطع شوطا كبيرا في الاصلاحات السياسية والاقتصادية .

ورفع المراشده اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعزز حفظه الله ورعاه و ولي عهده الامين الأمير الحسين ابن عبدالله بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين، داعيا الله عز وجل ان يحفظ جلالته و يديم الامن والاستقرار على الوطن.
و قالت مديرة المدارس إبراهيم ان هذا الاحتفال جاء تكريما وتقديرا للأنجاز والعطاء الذي يدعو إليه قائد الوطن، لافتة الى ان مبادرة المدرسة بالاحتفال بعيد العز والفخار والسيادة جاءت تعبيرا عن العطاء والانجاز الذي بلغه الأردن بفضل قيادته الحكيمة.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية التي عبرت عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وقصائد شعرية وفقرات تراث شعبي ودبكات قدمتها طالبات المدارس .

وفي نهاية الحفل كرم المراشده وإبراهيمالطلبة المتفوقين على مستوى الوزارة بمسابقة تحدي القراءة العربية وحفظ القران الكريم والسباحة والروبتكس.