المراشده يحصل على جائزة التميز الأخلاقي لقيادة الأعمال 2024

حصل عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، على جائزة التميز الأخلاقي لقيادة الأعمال لعام 2024 في دورتها الثانية، خلال حفل نظمته جمعية رجال الأعمال الأردنيين بالتعاون مع منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية (أرض) ورعته معالي وزيرة الإستثمار خلود السقاف.

ويأتي حصول المراشده على الجائزة تقديرا لدوره البارز في القيادة الأخلاقية للأعمال ومساهمته في دعم السوق المحلي الأردني، وتعزيز تنافسيته واستدامته، والتكيف مع الأزمات، وتطوير التنمية الاقتصادية في الأردن والمشاركة في نهضته.

وتسلم الجائزة نيابة عن المراشده خلال الحفل الذي جاء تحت شعار "نحو اقتصاد أردني أكثر تنافسية واستدامة وتكيفًا مع الأزمات"، عطوفة رئيس جامعة جدارا، الأستاذ الدكتور حابس الزبون.

وتأتي الجائزة لتعزيز بيئة عمل لائقة ومثمرة وجاذبة للاستثمار في الأردن على الصعيد المحلي.

وحضر حفل توزيع الجوائز نخبة من أصحاب الأعمال وممثلين عن القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني المحلي والدولي، حيث تم تكريم القادة والمستثمرين الذين ساهموا في تحديث الاقتصاد الأردني.

وجائزة التميز الأخلاقي لقيادة الأعمال هي مبادرة يقودها المجتمع المدني وتُنفذ بالشراكة بين منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية (أرض) وجمعية رجال الأعمال الأردنيين.

وتهدف إلى تكريم جهود الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في الأردن لتحقيق التميز في ريادة الأعمال المستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات، مع التركيز على الابتكارات المستدامة التي تستهدف السوق الواسع وتوفير المنفعة لأكبر شريحة من المجتمع.