مستشفى الاستقلال وبتشريف وبحضور من العلامة الدكتور محمد راتب النابلسي يكرمون الأطباء العائدون من قطاع غزة

احتفل مستشفى الاستقلال بتنظيم حفل تخريج الفوج الثاني من برنامج الإقامة للأطباء، مساء يوم الإثنين وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال الثامن والسبعين والذكرى الثالثة والعشرين لتأسيسه، تحت رعاية الدكتور زياد الزعبي، نقيب الأطباء.

وبحضور المدير العام السيد أحمد الأحمد و نخبة من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية، ووفد رفيع المستوى من كبار الشخصيات من مختلف التخصصات تم تخريج الفوج الثاني من أطباء الإقامة في مستشفى الاستقلال


وخلال الحفل الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، قام المدير العام للمستشفى، أحمد الأحمد، بتكريم الأطباء الداعمين لقطاع غزة، وأعضاء الهيئة التدريسية من أطباء المستشفى، تقديرًا لجهودهم الطبية الرائعة وتفانيهم في خدمة المجتمع.

وسعيًا من مستشفى الاستقلال بإحياء الذكرى السنوية لعيد الاستقلال الثامن والسبعون و الذكرى الثالثة و العشرون لتأسيس مستشفى الاستقلال .

و قد تخلل هذا الحفل تكريم عدد من الأطباء الذين ساهمو في تقديم الدعم الطبي والإنساني لأهلنا في قطاع غزة خلال أحداثه الأخيرة.

وأكد الدكتور زياد الزعبي، نقيب الأطباء، على أهمية دور مستشفى الاستقلال في رفد القطاع الطبي بالأردن بكفاءات طبية متميزة، وأشاد بجهود إدارة المستشفى والهيئة التدريسية في سبيل تحقيق هذا الهدف.

كما عبرت إدارة مستشفى الاستقلال عن فخرها واعتزازها بخريجيها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.