كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء تشارك في مسابقة elite agents

شاركت كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء، في مسابقة elite agents  التي تهتم في اجراء عمليات اختبار اختراق (penetration testing )  وكتابة تقارير مفصلة لعملية الاختراق و القاء عرض تقديمي عنها.

ومثل الكلية أعضاء IEEE الطالب خالد صافي والطالب مصطفى مجدلاوي والطالب سلمان جبريل والطالب عبدالعزيز المساعيد والطالبة تقوى سالم والطالبة امنه فرج من قسم الامن السيبراني، بإشراف الدكتور عبدالله القماز ورئيس قسم الأمن السيبراني الدكتور محمد رسمي.

وحصل أعضاء فريق  IEEE، في المسابقة التي كانت على مستوى عال من التقدم و المنافسة، على المركزين السادس والسابع على مستوى المملكة، من بين اكثر من ٣٠ فريق مُشارك.

وأكد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان أن الكلية تعمل على دعم وتطوير  مهارات الطلبة وقدراتهم وتزويدهم بالمهارات من خلال اشراكهم بالمسابقات المحلية والدولية التي تسهم في رفعة حياتهم العلمية.

وتأتي هذه المسابقة بتنظيم IEEE HU CS society من الجامعة الهاشمية وتحت رعاية اكاديمية سايبر شيلد وشركة OFFSECوشركة الدائرة الخضراء وشركة Altered security وشركة innova teckوشركة  pioneers academy.