الوحدات يعاقب نفسه قبل أن يعاقب شفيع

لقد كتبت في مقالتي السابقة "الوحدات فـي خبر كان" وهذا ما جعلني وأجبرني بأن اكتب "الوحدات يعاقب نفسه قبل ان يعاقب شفيع"،فأنا لا أشن هجوماً على الأخضربل هو من يشن الهجوم على نفسه ...ففي مقالتي هذه لن أتطرق للخصومات المالية بحق اللاعبين فهم يستحقونها لتقصيرهم في آداء واجبهم تجاه ناديهم ،ولكن سأتطرق للعقوبة المفروضة من نادي الوحدات وجماهيره بحق أفضل حامي عرين في الأردن .
..نعم قد أخطأ عامر شفيع أخطاءً جسيمة وفادحة حينما شتم جمهوره العظيم في مباراة ناديه قبل غد امام نادي الجزيرة والذي أنتهت للأخير بـثلاثية نظيفة ..أخطأ شفيع بحق من وقفوا إلى جانبه لإلغاء قرار الحرمان الذي صدر بحقه في السنة الماضية عقب مباراة فريقه مع المنشية في الدوري والذي أنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف ،ولكن خير الخطائين التوابين ...فعامر مستعد للإعتذار لجميع الجماهير لأنه اللاعب المنتمي للقلعة الخضراء وحصونها .
عامر أخطأ وأنحرف عن الأسلوب الصحيح الذي يحفظ حقه وحق ناديه...عوقب شفيع من الإتحادا لحرمان بـ4 مباريات والنادي إلى نهاية الموسم علاوةً على تغريمه 1000 دينار...فنطالب برفع عقوبة الحرمان عنه وأن لا نتمسك بالقيم والمبادئ لأنها تتعارض مع العفو والتسامح خاصةً إذا راعينا أمرين :
الأول أن شفيع كانت لديه دوافع عندما ضل الطريق بالخطأ على جمهوره الذي شتمه ونسي مقولته المشهورة قبل بداية كل مباراة "فيع فيع فيع ..بحبك يا شفيع" وإذا أخطأ" فيع فيع فيع (...)يا شفيع"،والثاني أن شفيع أعـظم حارس مرمى في تاريخ الكرة الأردنية...قدم للوحدات وللمنتخب الأردني الكثير وأصبح حصن الأمان لمنتخبنا والسد العالي الذي يمنع الهزائم...إذن تاريخه يشفع له ...وقيم العفو والتسامح هي أعظم القيم وهي أسمى من المبادئ...ثم أن الوحدات وجمهوره يعاقبون نفسهم قبل أن يعاقبوا شفيع...لـو أعدتم مشاهدة أهداف مباراة الجزيرة التي دخلت مرمى الوحدات سوف تتأكدون بما لا يدع مجالاً للشك أن 90% من الأهداف يسأل عنها سوء التكتيك والدفـاع الحاضر الغائب ،والمدير الفني برانكوا يؤكـد بأن شفيع لا يتحمل مسوؤلية الأهداف الثلاثة في مباراة الجزيرة .
فلماذا شتمتم شفيع أيها الجمهور وأوكد بأنه مخطأ برده الإساءة؟؟؟
الآن يمكن أن نتوقع هزيمة الوحدات في أي وقت...فلم يعد الوحداتية يشعرون بالآمان .. فأن ترفعوا أبو نبهان للفريق الأول بدلاً من شفيع... قرار من أصدره غير راضيً عنه وأنا متأكد...ففي أي لحظة يمكن أن يهتز شباك الوحدات بهدف سهل ......أعيدوا عـامـر شـفـيـع.
لقد عوقب من الإتحاد ،فالتسامح يا نادي الوحدات وجماهيره كما ذكرت هو قمة القيم والمبادئ ...فتاريخه وإنجازاته وسجله البطولي يشفع لـه لكي ينهي مسيرته في القلعة الخضراء ..لا أن يوضع على قائمة البيع ،ثم أن الوحدات يحتاجه بهذه الظروف المعقدة الذي يمر بها النادي...عودة شفيع ليست هزيمة للقيم والمبادئ فتتحطم المبادئ حينما نتعالى على العفو ونعتقد أننا أكبر من التسامح .
وفي الختام "عامر شفيع" حارس أسطوري له تاريخ ورسم البسمة على كل مشجع أردنـي ...وأنت يا من تقرأ مقالتي تعي هذا الكلام جيداً ...فيجب طي هذه الصفحة وخاصة أن شفيع بملكة أخلاقه سيقدم إعتذاره للجماهير......صحيح قد أخطأ ولكن دخان شفيع كان له نار في المدرجات .