سبأ لسكب المعادن أصبحت سبأ للطاقة المتجددة.. من يفسر لنا ما هي الأسباب ؟

خاص 

أعلنت شركة سبأ لسكب المعادن في بيان لها منشور على موقع بورصة عمان توضح فيه بأنه تم تغيير إسم الشركة وتعديل عقد التأسيس لدى مراقبة الشركات، وجاء ذلك بناءً على قرار اجتماع الهيئة العامة المنعقد بتاريخ 2024/2/14 علماً بأنه سيتم استكمال الإجراءات لدى مؤسسات سوق رأس المال.

حيث أصبح إسم الشركة الجديد "شركة سبأ للطاقة المتجددة" ويأتي هدف التسمية لتجارة أجهزة معدات توليد الطاقة المتجددة، ومن غاياتها تنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة وصيانتها، وتوليد الطاقة الكهربائية ومصادرالطاقة المتجددة، وأنشطة شركات الاستثمار المشترك، وتجارة السيارات بالعمولة كمسيون، وتجارة المركبات ذات المحركات (غير وكيل )، وتجارة قطع غيار جديدة للمركبات، وتجارة الاطارات والجنطات، و انشطة الاستيراد وتصدير، وانشطة السمسرة التجارية، وتجارة اجهزة تنقية وفلترة المياه، وشراء وبيع العقارات الخاصة، تاجير الشقق السكنية.

كما تم تعديل عقد التأسيس وفقًا للتغييرات المذكورة، ويمكن للمساهمين الاطلاع على نسخة من العقد المعدل عند الطلب.

ولا نعلم السر الذي دفع القائمين على هذه الشركة بالسر والعلن على تغيير إسمها في هذا الوقت وتحويل غاياتها وتعديل عقد تأسيسيها من شركة يدل عليها إسمها إلى شركة أصبحت متجددة للطقاقة.. ولا نعلم كيف ستتعاطى إدارة الشركة مع غايات أخرى لم تمارسها من قبل ولكن يبدو أن في الامر حكاية أو سيناريو نتمنى من ادارة الشركة أن تكشف عنه وتظهر لنا الاسباب الحقيقية من وراء هذه الخطوة غير المفهومة سوى للبعض وللحديث بقية حول ما جرى.