فيديو القذافي و فيديو خشيبة

منذ لحظة مقتل القذافي بالطريقة البشعة وأنا أحوس هنا و هناك بحثاً عن صورة مشابهة لعميلة قتله ..صورة مشابهة قام بهذا القذافي لإنني أثق ثقة مطلقة بالعدل الإلهي ..و كنتُ دائما أقول لمن حولي : لا بدّ أن القذافي قتل شخصاً أو أشخاصاً بهذه الطريقة التي قُتل فيها ..فالقاتل ليس جزاؤه القتل ..بل يجب أن يحمل صورة مشابهة لكيفية القتل التي قام بها ..!

وظلّت الصورة في مخيلتي كل يوم و عند كل نشرة أخبار تقفز من جديد .. القذافي القتيل الذي أوسعوه ضرباً و ركلاً و سحبوه جرّاً و علّقوه على السيارة و في فيديو آخر بانت عورته .. !! وراهنتُ على الأيام كاشفة المخبوءات ..إلى جاء الفيديو أخيراً ..الفيديو الذي مدته تسع دقائق وتزيد قليلاً ..صوّر بوضوح عالٍ على ما أعتقد في ال 2005 للضابط الليبي عبد السلام خشيبة و هو من قبيلة القذاذفة و أعتقد أنه مسؤول الحرس الشخصي للقذافي ..و يوضح الفيديو بما لا يدع مجالاً للشك ..كيف تم إعدام عبد السلام خشيبة ..وبإمكان أي شخص أي يضع اسم المعدوم في البحث على اليوتيوب ليرى الفيديو ..ويرى البشاعة بأكملها ..ويرى كيف أن كل خطوة تمّت في قتل القذافي كانت قد جرت في إعدام هذا الضابط الذي لم يعرض إلى محاكمة ..بل هجمت عليه فرقة عسكرية بأكملها و سحلته على الأرض و أعدمته ركلاً ورفساً و طعناً و جردتده من ملابسه كاملةً و علقته على شجرة رأسه إلى الأسفل و قدماه إلى الأعلى وهو ميّت لا يدري ما يُعمل به ..!!

راجعوا الفيديو فقط ..لا تتمعنوا فيه كثيراً ..لأنه واضح لا يقبل التأويل ..و عدل الله موجود في فيديو مقتل القذافي ..! الآن تكتمل الصورة لديّ ..ولستُ بحاجة إلى قناعة جديدة بأن المخبوءات التي ستظهر أيضاً لن تقدّم دليلاً جديداً على أن عدل الله قادم في أية لحظة لمن ينتظر دوره في فيديو جديد ..!!

يا الله : لأنك موجود فأنا أحمل كل هذا الأمل ..!