«البلقاء التطبيقية» و«الإسلامي الأردني» يبحثان تعزيز التعاون



استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني في مكتبه، مدير فرع البنك الإسلامي الأردني في السلط شادي جاسر قطيشات، يرافقه عمر سرور مدير وحدة مراقبة الآداء محمد تيم مسؤول قسم التمويل والاستثمار.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره عميد شؤون الطلبة  الدكتور خالد ناصر ،ومدير وحدة الشؤون المالية مهند الخليفات، بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين وبما يخدم العاملين في الجامعة والطلبة.
وقال الدكتور العجلوني، إننا نعتز بكافة المؤسسات الوطنية التي تساهم في رفعة الاقتصاد الوطني وخدمة المواطن ومن هذه المؤسسات الإقتصادية التي كان لها بصمة واضحة في خدمة الأردن والأردنيين البنك الإسلامي الأردني، ونتطلع إلى علاقات متينة مع البنك الإسلامي لخدمة موظفي الجامعة.
مشيراً إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو رفع مستوى هذا التعاون وبما يخدم الأهداف الإستراتيجية للجامعة والبنك، من خلال المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق القطاع الخاص.
من جانبه أكد شادي القطيشات، على رغبة إدارة البنك الإسلامي في تعزيز هذا التعاون مع الجامعة، وتقديم كافة التسهيلات والدعم لنقل هذه العلاقة بين الجانبين إلى مستويات أعلى من التشاركية لخدمة الجامعة بكوادرها كافة.