"ستاندرد اند بورز" تؤكد متانة وقوة المجموعة العربية الأوروبية للتأمين وتمنحها نظرة مستقبلية مستقرة "-BB"

خاص 


أظهرت وكالة "ستاندرد اند بورز" للتصنيف الإئتماني وهي أهم شركات التصنيف العالمية وأهم شركات الخدمات المالية التي تنشر البحوث والتحليلات والتصنيفات الإئتمانية للدول والحكومات والشركات الكبرى.

التصنيف الإئتماني لشركة المجموعة العربية الأوروبية للتأمين مؤكدة بأن الشركة ذات ملاءة ومتانة مالية وأنها قادرة على التعاطي مع كل المستجدات من خلال التصنيف التي منحتها للشركة -BB خلال العام 2023 مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وعلمت "أخبار البلد" بأن التصنيف الإئتماني للشركة و وفقاً لوكالة "ستاندر اند بورز" التي أبرزت نقاط القوة وهي كثيرة عندما إستندت في هذا التصنيف في قوة الميزانية العمومية والملاءة والتعامل مع المستجدات ومعظم البنود التي تحدد معيار التصنيف مثل كفاية رأس المال والنمو المربح المستمر وقاعدة رأس المال وحقوق المساهمين وإرتفاع معدلات النمو في أقساط التأمين بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الإقتصاد جراء المتغيرات السياسية في المنطقة.

"ستاندراند بورز" وبعد قراءتها لكل البنود المالية والميزانية العمومية والخطط المستقبلية قدمت تصنيفها للشركة وهو بالمناسبة من أعلى التصنيفات التي يحق للشركة أن تفتخر بمسيرتها نحو صفوف الشركات الكبرى على مستوى قطاع التأمين في الأردن.