وفد جامعة جدارا في أبو ظبي يزور السفارة الأردنية والجمعية الأردنية

قام وفد من جامعة جدارا ممثلا بعطوفة رئيس هيئة مديريها ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، ونائب الرئيس، الأستاذ الدكتورة إيمان البشيتي، بزيارة سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في أبو ظبي.

وكان في استقبال وفد جامعة جدارا لدى وصوله مقر السفارة، الوزير المفوض تمارا الرقاد، حيث رحبت بالمراشده والبشيتي متمنية لهما إقامة سعيدة في دولة الإمارات العربية ودار حديث حول بعض القضايا المتصلة بالتعليم الجامعي.

وأشاد المراشده بدور السفارة الأردنية في أبو ظبي المتمثل في متابعة أوضاع الأردنيين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتذليل أي عقبات تواجهم.

بدورها قالت البشيتي أن الوفد يعمل على تسويق جامعة جدارا وبرامجها وتخصصاتها في عدد من الدول من خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات المتخصصة بالتعليم الجامعي.

وفي سياق منفصل، بحث وفد جامعة جدارا خلال زيارته لمقر الجمعية الأردنية في أبو ظبي ولقائه برئيسها محمد أبو هزيم وعدد من أعضائها الفرص الإستثمارية في قطاع التعليم بدولة الإمارات الشقيقة.

وفي ختام الزيارتين قام المراشده بتكريم الرقاد وأبو هزيم بدروع تقديرية تذكارية تحمل اسم وشعار جامعة جدارا لجهودهم في خدمة الوطن وأبنائه في دولة الإمارات.