المراشده: تعزيز أسطول النقل بجامعة جدارا بحافلات جديدة وحديثة

أخبار البلد - أعلن عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام الدكتور شكري المراشده، عن تعزيز أسطول النقل الطلابي بمجموعة حافلات جديدة وحديثة الصنع، مزودة بأحدث أجهزة ومتطلبات السلامة، وبمواصفات فنية متقدمة.


وقال المراشده في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن هذه الخطوة تأتي سعياً من الجامعة لتغطية النمو المتزايد في أعداد الطلبة، وتعزيز خدمة النقل لهم في مختلف محافظات المملكة.

وبين المراشده إن إضافة الحافلات الحديثة والبالغ عددها سبعة إلى أسطول الجامعة يأتي إيماناً بأحقية حصول طلبتها على أفضل وسائل النقل المريحة والحديثة والآمنة، من خلال التحديث والتطوير المستمر الذي تنتهجه للارتقاء بمستوى خدماتها .

وشدد المراشده على أن هيئة المديرين تعمل وبالتعاون والتنسيق مع رئاسة الجامعة ضمن نهج مؤسسي واضح يهدف إلى تطوير وتحديث البنية التحتية تلبية لاحتياجات العملية التعليمية.

وأعرب عطوفة رئيس الجامعة بالوكالة، الأستاذ الدكتور حابس الزبون ،عن بالغ شكره وتقديره لهيئة المديرين ممثلة بعطوفة الدكتور المراشده على حرصهم الدائم للنهوض بالجامعة وتأمين مختلف احتياجاتها.

وأكد الزبون على أن الجامعة تمثل النموذج الحقيقي للمؤسسات التي تهتم بأمن وراحة وسلامة منتسبيها من أكاديمين وإداريين وطلبة.

يذكر أن جامعة جدارا تعمل بين الحين والآخر على تعزيز أسطول حافلاتها بعدد من الباصات والحافلات لتوفير وسائل نقل مريحة لجميع طلبتها.