العالم الامير .......والجاهل الصغير

العالم الامير .......والجاهل الصغير
عندما يتكلموا العلماء الكبار فعلى الجهله الصغار ان يصمتوا ، لأن العالم عندما يقدم نظريته فكيف يستطيع الجاهل والأمي ان يفسر النظرية ويحلل المعادلة اذا لم يجيد القراءه والكتابه ، وكل ما يستطيع فعله الجاهل هو التشويه لما هو مكتوب من خلال الخربشه فوق النظريه كما يحصل لدى اطفالنا بعمر سنة واحدة عندما تعطيه كتاب جميل وقلم حبر او علبة الالون وتتركه لوحده ، وبعد ربع ساعة تجد الكتاب قد دمر دمارا شامل ، وهذا ما حصل بالفعل قبل ايام عندما تابع الشعب الاردني باهتمام بالغ وكبير لقاء سمو الامير حسن بن طلال على التلفزيون الاردني ، بعد غياب طويل عن العمل والاعلام الرسمي ، حيث تحدث بكل صراحة ووضوح عن الاوضاع بالوطن العربي بشكل عام وعن التطورات التي تحدث بالاردن بشكل خاص ، وبعد ان انتهى اللقاء مباشرة كان هذا اللقاء هو الحديث الاكثر تداولا بين الناس من خلال الاتصالات بين المواطنين ببعضهم مستخدمين كل وسائل الاتصال حيث تناولوا بالتفصيل ما قيل في هذا اللقاء ، وكان من هم من المؤيدن بقوة وهم الغالبية العظمى من الشعب ومن هم من المعارضين لما قيل في هذا اللقاء وهم قله قليلة .
لماذا هذا الهجوم الكبير على سمو الامير ؟ ومن هم وراء هذا الهجوم ؟ ان سمو الامير تحدث بكل صراحة ووضوح وتحدث بلسان كل الشرفاء من ابناء هذا البلد ، وهو لم يسيء لا للعشائر ولا الى اي حد من المواطنين الاردنيون ، لقد انتقد المعارضة كمواطن اردني يحب الاردن والملك وهو لا يريد هذة الفوضى التي تحصل هنا وهناك من خلال الاعتصامات والمظاهرات والتي سوف تؤدي الى ما لا يحمد عقباه لا سمح الله ، تحدث سمو العالم الامير بلغة الانسان المثقف والمطلع والذي يخاف على الوطن والشعب ، وكل الشرفاء من الاردنيون يعرفون هذا والدليل ان غالبية الشعب كان سعيد ومبسوط لظهور سمو الامير في هذة المرحلة بالذات ليكون عونا للهاشميون والحكومة في معالحة بعض القضايا الهامة .
اذا لماذا هذا الهجوم والغير مبرر على تصريحات سمو الامير ومن هم الذين ارعبهم حديث سموه ، ومن هم وراء اثارة الضجة على سموه حتى يستبعدونه عن القرارات الهامة والمصيريه في الايام القادمة.
الكل يعرف بان اللصوص والفاسدين والمخربين يخافون سموه . ومن هنا قاموا هولاء اللصوص بشن حملة كبيرة وغير مبررة على سمو الامير حسن من احل ايصال رسالة الى الى جلالة الملك بان سمو الامير هو شخص غير مرغوب فيه من الشعب ، وان وجوده على الساحة السياسة سوف يخلق مشاكل للقصر ، لان هؤلاء الفاسدين والمحرضين لديهم خبرة كبيرة في اغتيال الشخصيات الوطنية وابعادها عن صنع القرار والدليل على ذلك لقد عملوا هؤلاء على استهداف كل الشخصيات الوطنية التي تعمل لمصلحة الاردن والملك ولم يعد هنالك شخصيه وطنية بالاردن الا وطالتها اللسنتهم ، حتى استهداف الاجهزة الامنية والتي تعتبر الركيزة الاساسية في هذا الوطن تم استهدافها من احل تشويه صورتها امام صاحب القرار وابعدها . من احل السيطرة على الاردن وتحقيق اجندتهم المدعومة من الخارج
ومن هنا اقول لكل الخونه والذين يعملون ليلا ونهارا من اجل تدمير هذا الوطن .....الاردن عظيم بقيادته وعظيم بشعبه الوفي وان الجهلة الذين يركضون معكم ويصدقون روايتكم المحرفه والمحرضةعلى الشرفاء فهم قله قليلة لان غالبية الشعب الاردني واعي ومثقف ومتعلم وهم لكم بالمرصاد
عاش الاردن وعاش الملك وعاش الشعب الاردني حرا ابيا
المهندس علي شويطر
رئيس جمعية نشامى ونشميات الاردن الاحرار