الملكية الأردنية وشركة امبراير تُنظمان رحلة ترويجية فوق مدينة عمان

أخبار البلد-

اتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بالتعاون مع شركة امبرايرالبرازيلية اليوم الاثنين تجربة سفر فريدةعلى إحدى طائرات امبراير من طرازE195-E2الحديثة والمخصصة لخدمة الرحلات قصيرة المدى.

شارك في الرحلة الترويجية فوق مدينة عمانمعاليوزير السياحة والاثار مكرم القيسي وقائد سلاح الجو العميد محمد حياصات وقائد وحدة الأمن والحماية العميد زيد النقرشوالسفير البرازيلي في الأردنونائب رئيس مجلس الإدارة /الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي وجمعٌ من المسؤولين في القطاع العام والخاص والمعنيين في القطاع.

كمااستضافتالملكية الأردنية خلال الرحلة عدد من الأكاديميين ومجموعة من طلبة جامعة الحسين التقنية ضمن مبادرات الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية وتمكين الشباب وتعزيز العملية التعليمية.

وقالالمجالي ان الملكية الأردنية ستُدخل أول طائرتين للخدمة على اسطولها في شهر كانون الأول 2023وذلكفي إطار خطة تحديث الأسطول المخصص لخدمة الخطوط قصيرة المدى واستبدال القديمة منها، حيث سيدعم هذا الطراز من الطائرات شبكة الملكية الأردنية الإقليمية وتوجه الشركة نحو جعل عمان محطة رئيسية، وتمكينها من زيادة وتيرة التشغيل الى كافة الوجهات في المنطقة.

وتٌعد طائرة امبرايرE195-E2من الطراز الحديث من الطائرات اقتصاديةالتشغيل وصديقة للبيئة،ذاتصيانة منخفضة التكاليف وحجم مثالي لخدمة الرحلات القصيرة والإقليمية، كماتتميز الطائرة بخدمات فنية وتقنية فائقة الجودة من حيث التصميم، كما تُمكن المسافرين من استخدامخدماتالإنترنتWi-Fiخلال الرحلة والذيسيتيح للركاب قضاء أوقات مريحة ومفيدة أثناء السفر على الرحلات، سيما رجال الأعمال والطلبة والسياح.