الطراونة موجة الحر وراء إصابات عمال شركة العون ودخولهم المستشفى لأسباب احترازية

 


أخبار البلد- هبة الحاج 

قال نائب رئيس هيئة المديرين لشركة العون المتطورة للمقاولات المهندس محمد الطراونة، ، إن الـ 25 عاملا الذين يعملون لدى الشركة جرى نقلهم للمستشفى للتأكد من عدم إصابتهم بفايروس كورونا كون الأعراض التي اصيبوا بها شبيهة بأعراضها، مينًا أن نتائج الفحوصات جميعها سلبية.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، بالأصل كانت حالة واحدة ولكن احترازيًا قمنا بنقل العمال للفحص لغايات التأكد من عدم وجود حالات كورونا، وتبين فيما بعد أن الفحوصات اثبتت إصابة 4 فقط بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي وهو من الانفلونزا الموسمية.

وتابع الطراونة، أن العمال يعملون في الحفريات، ومع موجات الحر التي شهدناها على ما يبدو أنهم تأثروا بسبب أن الآليات "مكيفة" والحرارة الخارجية عالية جدًا، فأصيبوا بالانفلونزا.

من جانبه قال مدير مستشفى معان الحكومي وليد الرواد أن الفحوصات التي أجريت لل ٢٥ حالة التي راجعت المستشفى امس اثبتت إصابة 4 فقط بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي وهو من الانفلونزا الموسمية.

وأوضح ان بقية الحالات هم مخالطين لهم مشيرا الى أنه تم عمل فحص الكورونا لهم جميعا وتبين ان النتائج كلها سلبية.

وأضاف الرواد انه بخصوص الحالات الاربعة أعطيت لهم العلاجات اللازمة وغادر الجميع المستشفى دون دخول احد.

ونفى الرواد ما جرى تداوله حول إغلاق المستشفى أمام المراجعين وتواجد لقوات الدرك فيه، مؤكدا أن الأمور في المستشفى تسير بشكل طبيعي وأنه مفتوح لاستقبال المراجعين ولا صحة لإغلاقه.

ومن الجدير ذكره، راجع 25 عاملا (3 اردنيين و23 وافدا)، يعملون مع شركة العون المتطورة للمقاولات مستشفى معان الحكومي، أمس لإصابتهم بأعراض في الجهاز التنفسي،