برعاية المراشده .. جامعة جدارا تستضيف العرض المسرحي الهادف " بكرا" .

أخبار البلد - تحت رعاية عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا وبحضور عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة بالوكالة ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي والسيد محمد الحناوي منسق مكتب مؤسسة ولي العهد في محافظة إربد وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد الجدايه، استضافت جامعة جدارا عرضآ مسرحيآ بعنوان "بكرا" من بطولة الفنانين حسن السبايلة والدكتورة رانيا إسماعيل (زعل وخضرة)، ضمن ساعة كوميديا، وسط حضور جماهيري لافت من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

 

وخاطبت المسرحية التي عُرضت بتنظيم من مؤسسة ولي العهد قطاع الشباب وطلبة الجامعة، بأسلوب كوميدي يترجم صورة حية تطرح واقع الحياة المعيشية وتحدياتها عبر سرد مشوق يركز على ضرورة استثمار الشباب للفرص المتاحة أمامهم.

وخلال لقائه أبطال المسرحية، أشاد الدكتور شكري المراشده بالعرض المسرحي الهادف والذي يحاكي واقع ووجدان الشباب الأردني بأسلوب كوميدي هادف وبناء، مثمنا التشاركية بين جامعة جدارا ومؤسسة ولي العهد والبرامج المشتركة بما يحقق تطلعات الشباب والنهوض بهم نحو مستقبل زاهر.

كما وعبر رئيس الجامعة بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون عن سعادته بأستضافة العرض المسرحي الهادف ورحب بأستمرار التعاون بين مؤسسة ولي العهد وجامعة جدارا على كافة الأصعدة، ليستفيد الطلبة من البرامج والمبادرات التي تقدمها مؤسسة ولي العهد. 

 من جهته  أشاد عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد جدايه بالتوجه الداعم من مؤسسة ولي العهد لمثل هذا النوع من الفعاليات التي تخاطب عقول الشباب عبر عروض مسرحية معدة بأسلوب واقعي يعكس صورة حقيقية عن تحديات الشباب ويفتح آفاقهم وتطلعاتهم نحو المستقبل.

وتخلل العرض المسرحي تفاعلآ كبيرآ من الحضور  و اعجبوا بالفقرات التي عبر عنها الفنانين ببراعة و بحرفية عالية ركزت فيها على ضرورة تشجيع الشباب لتحقيق طموحهم العلمي والعملي، ودعم توجههم إلى العمل التطوعي وتطوير الأفكار والمبادرات والابتكار بما يسهم في تحقيق طموحاتهم.

وفي نهاية العرض المسرحي قام  المراشده بتقديم  درع الجامعة للمشاركين تقديرآ وإعزازآ.