تكريم رئاسي للدكتور وسيم النجمي في يوم الصناعة الأردنية

أخبار البلد- 

كرم رئيس الوزراء بشر الخصاونة، مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثَّاني، أثناء احتفاليَّة يوم الصِّناعة الأردنيَّة، الذي تقيمه غرفة صناعة عمَّان لعرض الإنجازات التي حقَّقها القطاع الصِّناعي في دعم الاقتصاد الوطني، أكبر المصدِّرين الصِّناعيين، ومن ضمنهم الدكتور وسيم النجمي رئيس الاتحاد الاردني لمنتجي الادوية والرئيس التنفيذي لشركة الرام للصناعات الدوائية.

النجمي يستحق التكريم على إنجازاته المتميزة والتي ترفع له القبعة عليها في مجال الصناعات الدوائية، وتعزيز القطاع ورفده من خلال إدارته الحكيمة لمثل هذا القطاع الحساس للنهوض به في ظل التغيَرات التي تطرأ عليه، فكان النجمي سباقًا في تدارك الأخطاء ومعالجتها في مدة زمنية قياسية، وجسد عبارة الرجل المناسب في المكان المناسب .

استمد النجمي حافز قوي من جلالة الملك عبد الله الثاني، للنهوض بهذا القطاع لما يوليه جلالته من اهتمام به لاسيما لما تضمنته رؤية التحديث الاقتصادي حول الصناعات الدوائية واهميتها.

فبات القطاع في عهد النجمي وأمثاله المتميزون يشهد تطورًا مستمرا للمصانع القائمة واستحداث خطوط إنتاج جديدة ذات كفاءة عالية ومتطورة والاستثمار بعمليات البحث والتطوير والدخول لأسواق تصديرية جديدة غير تقليدية إلى جانب الحصول على الاعتمادات والشهادات العالمية، التي تؤكد جودة المنتجات الأردنية.