الوطن اكبر من النقابات

اذا دعت النقابات الى اضراب ...نجيب النداء ونظهر الالتزام لذلك والانضباط ...فقد اقسمنا على ذلك وحري بنا ان نظهر الولاء ..فاين نحن من نداء الوطن الذي يدعوكم ليل نهار الى خدمته والقيام بواجبه والحفاظ على مقدراته وديمومة منجزاته .


قالتها الحكومة ...ليل نهار..سرا وجهار ..يمينا ويسار..وبكل اللغات واللهجات ..حقوقكم مشروعة ...محفوظة ...مصونة ..ولكن الظرف لا يسمح الان باكثر مما اعطيتم ...فلماذا العناد ؟؟؟؟..ولا تعيدوا علينا قولكم بان لكم سنين طويلة تطالبون بحقوقكم وانكم اعطيتم الخكومات الفرص تلو الفرص ..فهذا كلام تضحكون به على السفهاء ....فوالله ثم والله لو كانت الظروف غير الظروف والاجواء غير الاجواء لما سمعنا ما نسمعه الان من ضجيج وعجيج ولبقيتم مائة عام تطالبون نفس المطالب ياستحياء ...فلماذا الاستقواء على الوطن في هذا الظرف بالذات...وتذكروا بان التاريخ سيسجل كل شى ...وان كان في السابق من مجال للتزوير والتحريف والتزيف ففي عصر الانترنت لا مجال لذلك فاين انتم مما سيسجله التاريخ عنكم ومع من وقفتم وتضامنتم... مع نقاباتكم ام وطنكم .




رحم الله اباءنا واجدادنا كيف وقفوا مع الوطن في اشد الازمات واكثرها سخونة وما طمعوا فيه عندما تكالبت عليه الدول والاعداء وضعاف النفوس ...بل حموه بانفسهم واموالهم وانفاسهم ...فلا تخسروا _معلمينا ومعلماتنا _ من يؤيدكم في مطالبكم ...فالاشاعات كثرت والاقاويل انتشرت بان هناك من يدعم ويصرف وبفت ويتبرع ونعلم انكم فوق ذلك واجل شأنا ولكن... وانتم الخيرة ...لا تدعوا لضعاف النفوس من منفذ يسيئون به لكم وللوطن .




حمى الله الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة