(آفاق العقارية) تدعو مساهميها لإجتماع عادي قبل نهاية نيسان

أخبار البلد- عفاف شرف


أعلنت شركة آفاق للاستثمار والتطوير العقاري القابضة عبر إفصاح نشرته على موقع هيئة الأوراق المالية توضح فيه دعوةلحضور اجتماع الهيئة العامه العادي السابع عشر والمقرر عقده في تمام الساعة 12:00 من ظهر يوم السبت الموافق 29/04/2023 لمساهمين شركة آفاق للاستثمار والتطوير العقاري القابضه وذلك من خلال الرابط الإلكتروني المنشور على الموقع الالكتروني للشركة www.manaseergroup.com وذلك عبر وسيلة الاتصال المرئي والإلكتروني للمساهمين للنظر في بجدول أعمال الهئيه العامه.

حيث سيتم مناقشة و قراءة قرارات الهيئة العامة العادي السادس عشر " السابق " والتصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنه الماليه 2022 وخطة عمل الشركة المستقبلية والمصادقة عليهما والتصويت على تقرير مدققي حسابات الشركة عن السنة المالية 2022.

كما ستناقش الإدارة والهيئة العامة الحسابات الختامية والميزانية العمومية لعام 2022 والمصادقة عليها وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنه الماليه 2022. وانتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد وإنتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية 2023 وتحديد أتعابهم أو تفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم .

ونوهت الشركة ملاحظة موجهة للهيئة العامة تبين فيه بأن موعد الإجتماع قابل للتعديل من قبل مراقبة الشركات وستوافيكم الشركة بتزويدكم بالموعد النهائي.