إلى القابضين لوحدهم ....

اخبار البلد_ لم أستطع أن أقبض ..دلّوني ..كيف هي الطريقة ..؟ كيف فتحها الله عليكم و تنغنغتم و نحن لم نتنغنغ ..؟! هل المسألة كانت تبدأ بتلفون منكم ..؟ أم على أبو غفلة كان يأتيكم تلفون من رقم خاص ..؟؟ هل كنتم تطلبون بأنفسكم : بدّي و بدّي ..أم كنتم تحلفون بالطلاق و الخبز البيّات ما ينذاق أنكم لا تريدون وكنتم غصب عنكم ( تقبضون ) ..؟؟

طيب لماذا تقبضون لوحدكم ..مش عارفين إن الذي يأكل لوحده يزور ..؟ و أنا لا أريدكم أن تزوروا ..!!ها ها ها ..

طيب بالله عليكو ..وخلص ما ظل شيء مخبّأ ..هل تهنّيتم بالمصاري التي قبضتموها ..؟ وإلا طارت بيومين ..؟ هل بنيتم عزّاً و مجداً ..؟ هل أمّنتم مستقبل أولادكم ..؟ صحيح : سؤال مش ضروري : هل هي مصاري حلال أم حرام ..؟ لأنها إذا خلصت تكون مصاري حرام ..لأن المال الحرام لا يدوم ..!!

بس عن جد ..أنا زعلان ..؟ من ورانا تقبضون ..؟ طيّب اقبضوا من قدامنا ؛ مش عشان إشي ؛ عشان نحميكم على الأقل ..أو عشان ( نمتلك المعلومة ) يا من خزقتم طاقيّة إللي خلّفوا أهلنا وأنتم تطالبون بامتلاكها ..ولم نكن نعلم أن بديلكم عن امتلاك المعلومة هو امتلاك السيارات و الشقق و امتلاك الحقيقة أيضاً التي احتكرتموها ..!!

في المرّة القادمة ..لن أسامحكم أبداً ..فأنا أريد أن أقبض أيضاً ..فقد عاتبتني يدي بشدّة من شدّة ما قبضت على جمر الحياء ..!! أيها القابضون بين ظهرانينا : لن تكسروا ظهرنا ..!!
كامل نصيرات